الرئيسية / محلي / محمد النعيمي: الإمارات دولة سباقة في العطاء بدون شرط

محمد النعيمي: الإمارات دولة سباقة في العطاء بدون شرط

أكد الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية بعجمان، اليوم، أن دولة الإمارات تمتلك سجلاً متميزاً وحافلاً في مجال العمل الخيري والإنساني، لتخفيف معاناة المحتاجين ومد يد العون لكل شعوب العالم.

وقال "النعيمي" في تصريحات صحفية، اليوم، بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، إن الإمارات لعبت دوراً بارزاً في تعزيز الجهود الدولية للتخفيف من حدة تداعيات كورونا، بعد أن وصلت مساعداتها الطبية والإنسانية لأكثر من 107 دول حول العالم.

وأضاف الشيخ النعيمي، أن دولة الإمارات منذ تأسيسها تعد من الدول السباقة وأصبح لها الريادة في مجال العمل الخيري والإنساني على مستوى العالم عبر العديد من المبادرات المتفردة والمشاريع الإنسانية والمساعدات التي تقدم دون شرط أو متطلب.

وجدد الشيخ محمد النعيمي العهد أمام القيادة الرشيدة لدولة الإمارات من خلال التزام هيئة الأعمال الخيرية برسالتها الإنسانية عبر إسعاد المجتمعات عبر رعاية الأيتام والمحتاجين، وإقامة المشاريع الخيرية والإنسانية والتنموية بالتعاون مع الشركاء على المستويين المحلي والعالمي، والعمل على تعزيز جهود دولة الإمارات الإنسانية داخل الدولة وخارجها.

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً والرياح خفيفة إلى معتدلة

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …