الرئيسية / رياضة / تعرف على جدول مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والمواعيد

تعرف على جدول مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والمواعيد

انتهت منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 -2020، يوم أمس السبت، لتحدد الأربع فرق المتأهلة لدور نصف النهائي، بعد قرار استكمال البطولة، واللعب في مدينة لشبونة البرتغالية بنظام المباراة الواحدة.

مفاجآت دوري أبطال أوروبا

وشهدت المبارايات مفاجآت كبيرة، كان أبطالها فريق برشلونة الإسباني، وأتلتيكو مدريد، ومانشستر سيتي الإنجليزي، ومن قبلهم يوفنتوس العريق وريال مدريد، صاحب أكبر سجل للتتويج بالبطولة، بعدما غادروا البطولة.

هزيمة قاسية لبرشلونة

وتعرض برشلونة لهزيمة تاريخية قاسية، على يد بايرن ميونيخ الألماني، بـ8 أهداف مقابل هدفين، في واقعة نادراً ما تشهدها ملاعب الكرة العالمية، لعراقة الفريق الكتالوني، وكونه يضم أفضل لاعب موجود بالعالم حالياً ليو ميسي.

مفاجأة كبيرة

ونجح فريق لايبزيج الألماني، والذي يقدم أداءً مبهراً في إقصاء أتلتيكو مدريد، حيث فاز عليه بنتيجة، هدفين لهدف، في حين تفوق ليون على مان سيتي في مفاجأة كبيرة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وتأهل العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان على حساب أتلانتا بهدفين لهدف.

الفرق المتأهلة

وتأهلت فرق بايرن ميونيخ ولايبزيج الألمانيين، وباريس سان جيرمان وليون الفرنسيين، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019- 2020، في مواجهة فرنسية ألمانية خالصة، تحدث لأول مرة.

مبارايات دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مبارايات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ18 من أغسطس 2020، باللقاء الذي يجمع بين فريقي باريس سان جيرمان، ولايبزيج الألماني، ويواجه بايرن ميونيخ، نظيره ليون يوم الأربعاء الـ19 من الشهر نفسه.

موعد المبارايات

ومن المقرر، أن تنطلق مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019- 2020، في الـ11 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الـ10 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …