الرئيسية / محلي / شرطة الشارقة تُسلط الضوء على مهارات منتسبي القيادة بمبادرة "نفخر بشبابنا"
الشامسي- شرطة الشارقة

شرطة الشارقة تُسلط الضوء على مهارات منتسبي القيادة بمبادرة "نفخر بشبابنا"

أعلن سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، اليوم السبت الموافق الـ15 من أغسطس 2020، إطلاق مبادرة "نفخر بشبابنا"، التي تهدف إلى تسليط الضوء على مهارات وقدرات منتسبي القيادة من فئة الشباب.

تعزيز التواصل

وأكد الشامسي، حرص القيادة على تعزيز التواصل مع منتسبيها من فئة الشباب، من خلال دعم أفكارهم وتبني مشاريعهم الهادفة وتوفيرها لأفضل الفرص التي تسهم في ترجمة رؤاهم وتطلعاتهم؛ ليكونوا خير نواة تقود مسيرة الركب في مقبل السنوات .

التصدي لكورونا

وأبدى سعادته، فخره واعتزازه بما قاموا به وقدموه، خلال مشاركتهم في التصدي للأزمة الراهنة وتعاملهم بكفاءة عالية مع فرق العمل المختلفة؛ لتعزيز إجراءات الوقاية والسلامة لأفراد المجتمع ومثنياً على روح العزيمة والإصرار التي تحلوا بها خلال تلك الفترة مثبتين قدرتهم على العبور بمجتمعهم إلى بر الأمان وذلك بالاستفادة من الخبرات التي اكتسبوها من ميادين العمل المختلفة.

إنجازات المجلس

واستمع الشامسي، خلال الجلسة الحوارية، التي نظمها مجلس شباب شرطة الشارقة مؤخرا "عن بُعد"، إلى استعراض أهم الإنجازات التي حققها المجلس في الفترة الماضية ومنها مبادرة "100" مبرمج والحلقات الشبابية التي عقدها مع المؤسسة الاتحادية للشباب.

تطوير نظام العمل والقيادة

وأشاد قائد عام شرطة الشارقة، الجهود المبذولة والمشاركات الهادفة إلى تطوير نظم العمل في القيادة والارتقاء بها وفق أفضل الممارسات العالمية المتبعة، خلال الجلسة التي تناولت دور مهارات الشباب في التعامل مع الأزمة الصحية الراهنة وأهمية دور المهارات التخصصية في العمل الأمني والتي اشتملت على جانبين هما: المهارات التخصصية في المختبر الجنائي وتقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي إضافة للمهارات المستقبلية الخاصة بالعمل الأمني الشامل.

إتاحة الفرصة للتطوير والتأهيل

ووجه الشباب المشارك في الجلسة، الشكر والتقدير لسعادة قائد عام شرطة الشارقة ولجميع القيادات بكافة الإدارات والأقسام بالقيادة على اهتمامهم بهذه الفئة وإتاحة الفرصة لهم لتطوير قدراتهم وتأهيلهم لتحمل المسؤولية من خلال توفير بيئة عمل محفزة ومساعدة على الابتكار والإبداع.

شاهد أيضاً

إعلان النتائج السنوية لأعمال مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية

كشف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، …