الرئيسية / صحة / الإمارات تُسجل 283 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة

الإمارات تُسجل 283 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة

أعلنت وزارة وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم السبت الموافق الـ15 من أغسطس 2020، إجراء 77.640 فحصاً جديداً، خلال الـ24 ساعة الماضية، على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي ، تماشياً مع خطتها  لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بكورونا، والمخالطين لهم وعزلهم.

إصابات كورونا الجديدة

وكشفت "الصحة" عن تسجيل 283 إصابة جديدة بـ"كوفيد-19"، بعد تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة، وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الإمارات، موضحةً أن الحالات من جنسيات مختلفة، وجميعها مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

إجمالي إصابات ووفيات كورونا

وأوضحت الوزارة، أن عدد إجمالي إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، في الإمارات منذ ظهور الجائحة، ارتفع إلى 64.102 حالة، وإجمالي الوفيات وصل لـ361 وفاة، بعد تسجيل حالتي وفاة.

خالص التعازي

وأبدت "الصحة" أسفها عن حالتي الوفاة، مقدمةً خالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع .

حالات الشفاء

وقالت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، في بيانها، إنه تم 98 حالة جديدة لمصابين بكورونا، وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، ليرتفع مجموع حالات الشفاء إلى 57.571.

شاهد أيضاً

كهرباء الشارقة

كهرباء ومياه الشارقة: حملة لمتابعة إلتزام أصحاب المزارع بضوابط حفر الآبار

أطلقت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة حملة لمتابعة التزام أصحاب المزارع في إمارة الشارقة بالضوابط …