الرئيسية / رياضة / برشلونة يودع دوري الأبطال من ربع النهائي بهزيمة قاسية بـ8 أهداف مقابل 2 على يد بايرن ميونيخ

برشلونة يودع دوري الأبطال من ربع النهائي بهزيمة قاسية بـ8 أهداف مقابل 2 على يد بايرن ميونيخ

ودع فريق برشلونة الإسباني، يوم أمس الجمعة الموافق الـ15 من أغسطس 2020، دوري أبطال أوروبا من الدور، ربع النهائي، على يد بايرن ميونيخ الألماني، بهزيمة قاسية بـ2 أهداف مقابل هدفين.

بايرن ميونيخ ضد برشلونة

وتفوق بايرن ميونيخ الألماني، طوال شوطي المباراة، على مجريات الأمور، استحواذاً ونتيجةً، بعدما استهل التهديف في شباك تير شتيغن حارس برشلونة اللاعب مولر في الدقيقة الـ4 من زمن الشوط الأول، من صناعة لـ"ليفاندوفيسكي" بتمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء.

بايرن يكتسح برشلونة

وتعادل برشلونة في الدقيقة الـ7 من عمر اللقاء، بعد ثلاث دقائق فقط، عن طريق الخطأ، حيث أحرز الهدف ألابا لاعب بايرن ميونيخ في شباكه، عندما مر جوردي ألبا، وأرسل عرضية، حاول الأول، إبعادها عن منطقة جزائه، لتضل طريقها إلى شباك مانويل نوير.

بايرن يتقدم

وأحرز هدف بايرن ميونيخ الثاني، اللاعب إيفان بريشيتش، بعدما مرر له الكرة صديقه غنابري، ليسددها بقوة، لترتطم بقدم حارس برشلونة وتسكن شاكه في الدقيقة الـ22 من زمن الشوط الأول، وبعدها بـ6 دقائق فقط أحرز غنابري الهدف الثالث للبافاري.

سقوط البرسا

وسجل توماس مولر الهدف الرابع لفريقه بايرن ميونيخ، والثاني له في المباراة في الدقيقة الـ31، بعدما أرسل له كيميتش عرضية رائعة ليغير اتجاهها بمرمى برشلونة، الذي انهار على أرضية الملعب.

انهيار برشلونة

وقلص فريق برشلونة النتيجة إلى هدفين، بعدما سجل لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 12 من زمن الشوط الثاني، ليحرز ثاني أهداف وآخر أهداف برشلونة في المباراة، ليأتي الـ5 في شباك عملاق كتالونيا، في الدقيقة 63 عن طريق ألفونسو ديفيس، وسجل نجوم البايرن في آخر 10 دقائق 3 أهداف، لتنتهي المباراة بـ8 أهداف مقابل هدفين.

هزيمة تاريخية

وتأهل بايرن ميونيخ عن جدارة واستحقاق، على حساب برشلونة الإسباني، إلى نصف النهائي، لينتظر الفائز من مباراة اليوم السبت بين فريقي، مانشستر سيتي وأوليمبيك ليون الفرنسي.

مبارايات نصف النهائي

يُذكر أن مبارايات دوري أبطال أوروبا، تقام بنظام اللقاء الواحد، من الدور ربع النهائي، وتستضيفها مدينة لشبونة البرتغالية، كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، من اجل إتمام المسابقة بشكل أمثل.

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …