الرئيسية / رياضة / المهرة "كاليفورنيا ساند" تفوز بكأس "الوثبة ستاليونز" بمهرجان منصور بن زايد للخيول في نسخته الـ12

المهرة "كاليفورنيا ساند" تفوز بكأس "الوثبة ستاليونز" بمهرجان منصور بن زايد للخيول في نسخته الـ12

حصدت المهرة " كاليفورنيا ساند"، اليوم الاثنين، الموافق الـ10 من أغسطس 2020، لقب الجولة الـ27 لكأس "الوثبة ستاليونز"، والمقامة بمضمار جولدن جيت الأميركي، ضمن فعاليات النسخة 12 من مهرجان منصور بن زايد العالمي للخيول العربية الأصيلة.

أهداف واستراتيجية المهرجان

ووجه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بإقامة سباقات كأس "الوثبة ستاليونز"، تماشياً مع استراتيجية المهرجان، لدعم الملاك والمربين في معظم دول العالم، وتحفيزهم لزيادة الاهتمام بالخيل العربي.

تفاصيل سباق الجولة 27

وأقيم سباق الجولة الـ27 على أرضية رملية، يوم أمس الأحد، لمسافة 1200 متر، وبمشاركة 7 خيول في سن 3 سنوات فما فوق، وسيطرت المهرة "كاليفورنيا ساند" على السباق من البداية إلى النهاية محققة زمنا قدره 1:19:81 دقيقة.

الألقاب المحققة والفائزون

وفازت البطلة المنحدرة من نسل "بيرننج ساند" والبالغة من العمر أربع سنوات، الفوز بفارق 6 أطوال عن وصيفها "دجودجو" بقيادة سلفيو امادور، وبإشراف ابل بورج، فيما جاء ثالثاً "ساند كانيون" بقيادة كريستوبال هيريرا، وإشراف تيري ايتون.

نتائج الجولة 26

وحصد "منتصر" الجولة الـ26 من سباق كأس الوثبة لمسافة 1500 متر، بمضمار سان سيباستيان الاسباني، الذي أقيم بمشاركة 6 خيول في سن أربع سنوات فما فوق، بإشراف توماس فورسي، وبقيادة جيروم كابري.

لقب الجولة 27

وتوج مغامر دو فورجيه، بلقب الجولة 25 من سباق كأس الوثبة ستاليونز "بري دانباك"، بمضمار بومبادور الفرنسي، لمسافة 1700 متر، والذي شاركت فيها 10 خيول، بقيادة دامين مورين، وإشراف دي ميرسون.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …