الرئيسية / محلي / "الإمارات تتطوع" تطلق حملة عاجلة لدعم الشعب اللبناني في أزمته
الإمارات ولبنان
الإمارات ولبنان

"الإمارات تتطوع" تطلق حملة عاجلة لدعم الشعب اللبناني في أزمته

أطلقت حملة الإمارات تتطوع، اليوم، فعاليات مبادرة وطنية إنسانية عاجلة لدعم الشعب اللبناني الشقيق، جراء ما شهدته العاصمة بيروت من انفجار عنيف.

وجاءت الحملة بعنوان "من الإمارات ومن أجل لبنان" بالتعاون مع الجهات المعنية، في إطار التضامن مع الشعب اللبناني الشقيق، وذلك بمشاركة مواطني ومقيمي الدولة للتطوع.

وتتضمن المهام الموكلة للمتطوعين في الفترة من 10 : 25 أغسطس الجاري جمع وفرز المستلزمات المقدمة للشعب اللبناني الشقيق.

ودعت المبادرة جميع المتخصصين في مجال الهندسة من مواطنين ومقيمين في دولة الإمارات للتطوع وتعزيز دورهم التخصصي في فرز مواد البناء اللازمة لإعادة إعمار لبنان وتسريع إرسالها بالتنسيق مع الجهات المعنية في الفترة من 15 أغسطس الجاري إلى 12سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن الحملة الوطنية "الإمارات تتطوع" التي أعلنت عنها اللجنة الوطنية العليا لتنظيم التطوع خلال الأزمات كانت قد انطلقت أوائل أبريل الماضي تحت مظلة منصة "متطوعين.امارات" بالشراكة بين وزارة تنمية المجتمع و مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب وإشراف الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات و لكوارث.

حيث تستهدف الحملة الوطنية دعم جهود المتطوعين على مستوى الدولة وتسخير خبرات ومهارات ومواهب أفراد المجتمع وإشراكها في عملية التطوع من خلال التطوع الميداني والافتراضي.

وتتيح "الإمارات تتطوع" للراغبين من مواطني ومقيمي الدولة بالمشاركة بالتطوع فرصة المبادرة بدعم و مساندة مختلف فئات المجتمع بالتطوع الميداني أو الافتراضي وللراغبين في التطوع زيارة منصة "متطوعين إمارات" عبر الموقع الإلكتروني: www.volunteers.ae أو عن طريق الاتصال بالرقم: VOLAE 800 /80086523/ وعبر البريد الإلكتروني:info@volunteers.ae.

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يُعزي في وفاة الشيخ حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الجمعة، …