الرئيسية / رياضة / تعرف على مبارايات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وموعدها

تعرف على مبارايات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وموعدها

انتهت مبارايات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019- 2020، مساء أمس السبت الموافق الـ8 من أغسطس 2020، لتكتمل الفرق التي ستتنافس فيما بينها، بربع نهائي البطولة العريقة.

مبارايات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ولحق فريق برشلونة الإسباني بركب المتأهلين، بعد تغلبه على منافسه نابولي الإيطالي في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس، على ملعب "كامب نو" دون حضور جماهيري، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليصبح مجموع اللقائين 4 أهداف مقابل اثنين.

نتائج دور الـ16                                                           

وشهدت مبارايات الجمعة مفاجآت كبيرة، حيث تم إقصاء فريق ريال مدريد الإسباني، صاحب التاريخ الكبير، على يد مانشستر سيتي الإنجليزي، كما خرج يوفنتوس الإيطالي، والذي يلعب ضمن صفوفه النجم رونالدو برغم فوزه بهدفين لهدف على حساب ليون الفرنسي إلا أن مجموع اللقائين كان لحساب ممثل فرنسا.

بايرن ميونيخ يسحق تشيلسي

وسحق فريق بايرن ميونيخ الألماني، منافسه تشيلسي برباعية مقابل هدف نظيف، ضمنت له الصعود إلى دور الـ8 عن جدارة واستحقاق حيث أصبح مجموع اللقائين 7 أهداف مقابل هدف وحيد، ليودع أبناء لامبارد البطولة.

الفرق المتأهلة لدور الـ8

وتأهلت إلى دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019- 2020، كلاً من أتلتيكو مدريد الإسباني وأتالانتا الإيطالي ولايبزيج الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني، وليون الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني، مان سيتي ممثل إنجلترا.

مبارايات ربع نهائي دوري الأبطال والمواعيد

يلتقي فريق باريس سان جيرامان الفرنسي، مع أتلانتا، يوم الأربعاء الموافق الـ12 من أغسطس، في الـ11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ثم تقام مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج، يوم الخميس 13 أغسطس، في الـ11 مساءً.

برشلونة وبايرن ميونيخ

وتنطلق قمة مبارايات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقي برشلونة وبايرن ميونيخ، يوم الجمعة الموافق الـ14 من أغسطس الجاري، في مواجهة حاسمة وقوية، تبدأ في الـ11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

سيتي وليون

وتُلعب مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، وليون الفرنسي، في الـ15 من أغسطس 2020، في الـ11 بتوقيت الإمارات، على أن تقام كافة المبارايات، قي مدينة "لشبونة" البرتغالية.

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …