الرئيسية / محلي / "النعيمي" عن حريق "سوق عجمان": تمت السيطرة خلال وقت قياسي
حريق سوق عجمان الشعبي
حريق سوق عجمان الشعبي

"النعيمي" عن حريق "سوق عجمان": تمت السيطرة خلال وقت قياسي

كشف اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، مساء اليوم، تفاصيل سيطرة فرق الدفاع المدني على الحريق الكبير، الذي اندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان، متسبباً بسقوط أجزاء من المبنى واحتراقه بالكامل.

وقال "النعيمي"، مساء اليوم، إن وحدات الدفاع المدني و25 من سيارات الشرطة والإسعاف الوطني حققت خلال زمن قياسي سرعة الاستجابة بالوصول خلال 3 دقائق فقط.

وأضاف قائد عام شرطة عجمان أنه جرى السيطرة على الحريق دون تأثر المباني المجاوره له، حيث تمكن الدفاع المدني من إخماد الحريق في الموقع، دون وقوع أي وفيات أو إصابات، جراء الحادث.

وأخلت فرق الشرطة المبنى، وتمكنت من السيطرة على الوضع وحماية أصحاب المحلات وإبعاد الجميع من موقع الحريق.

ولفت إلى أن المبنى مغلق منذ 4 أشهر بسبب الأوضاع الراهنة جراء أزمة كورونا.

وتمكنت فرق الإدارة العامة للدفاع المدني بإمارة عجمان، مساء اليوم، من السيطرة على حريق شبّ في "سوق عجمان الشعبي" بمنطقة الصناعية الجديدة، دون تسجيل إصابات.

وكشف "دفاع مدني عجمان" أنه تجري حالياً عمليات التبريد، مؤكداً أنّ ضخامة الحريق ناتجة عن البضائع الموجودة في السوق، مما أدى إلى سرعة انتشار النيران.

وشارك في إطفاء الحريق، عمليات الإطفاء والتبريد كي لا تشب النيران مرة أخرى، حيث جرى وضع خطة سريعة للتعامل مع الحريق وعدم انتقاله إلى أماكن أخرى.

وناشدت الإدارة العامة للدفاع المدني أصحاب المنشآت الأخرى بضرورة الالتزام بمعايير وشروط الوقاية والسلامة، وعدم التخزين أي مواد بطريقة عشوائية، ومتابعة صيانة أجهزة الوقاية والسلامة بشكل دوري.

شاهد أيضاً

بدور القاسمي سفيرة لملف الترشيح الدولي "المشهد الثقافي لعصور ما قبل التاريخ في الفاية"

أعلنت هيئة الشارقة للآثار عن اختيار الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة هيئة الشارقة للاستثمار …