الرئيسية / محلي / شرطة أبوظبي تزور عائلات "خط الدفاع الأول" وتهادي أطفالهم

شرطة أبوظبي تزور عائلات "خط الدفاع الأول" وتهادي أطفالهم

نظمت شرطة أبوظبي، زيارات لعائلات منتسبيها المتواجدين في "خط الدفاع الأول" إلى منازلهم، وتقديم الهدايا إلى أطفالهم، ورسائل الشكر للعاملين وأسرهم تقديرًا لتضحياتهم وإيثارهم الوقوف ببسالة، ضمن صفوف المواجهة ضد جائحة "كوفيد-19" للمحافظة على أمن وسلامة جميع أفراد المجتمع.

وتأتي المبادرة ضمن سعي شرطة أبوظبي لتقديم لمسة عرفان لأسر المنتسبين المرابطين في صفوف المواجهة، وتحملهم غياب أولياء أمورهم لساعات طويلة بعيدًا عنهم، من خلال زيارة الأبناء وإدخال السرور إلى قلوبهم، وتقديم الهدايا العينية لهم وإجراء اتصالات مرئية مع الأباء والأمهات العاملين بشرطة أبوظبي لبث السعادة في قلوبهم.

تعزيز مشاعر الفخر

وأكد اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية اهتمام شرطة أبوظبي بالبرامج التي تعمق مسؤوليتها المجتمعية تجاه أمن وسلامة المجتمع في مختلف الظروف، مشيراً إلى أن المبادرة تهدف إلى تعزيز مشاعر الفخر لدى أبناء الوطن بالدور البطولي لجميع المتواجدين في خطوط الدفاع عن صحة وسلامة أفراد المجتمع في الظرف الراهن.

وأوضح أن البرنامج يشمل جميع الفرق من الضباط والعاملين بشرطة أبوظبي من أطباء وممرضين ومسعفين، وغيرهم ممن يعملون على مدار الساعة تقديرا لدورهم الوطني المشرف في الحفاظ على سلامة المجتمع.

شاهد أيضاً

أبوظبي للإسكان: تشكيل لجنة للبت في طلبات المواطنين المتصرفين بالمنح السكنية

شكلت هيئة أبوظبي للإسكان، لجنة للبت في طلبات المواطنين المتصرفين في المنح السكنية، في ظل …