الرئيسية / محلي / دبي تطلق فعاليات "عيد الأضحى الذكي" بمشاركة 60 جهة تجارية
فعاليات عيد الأضحى الذكي
فعاليات عيد الأضحى الذكي

دبي تطلق فعاليات "عيد الأضحى الذكي" بمشاركة 60 جهة تجارية

افتتحت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اليوم، فعاليات معرض عيد الأضحى الذكي تحت شعار "عطاء في عملي وسلامة في بيتي"، لإسعاد موظفيها.

وافتتح المعرض المخترع أحمد مجان رئيس مجلس إدارة جمعية المخترعين الإماراتية، ومن المقرر أن يستمر حتى 30 يوليو الجاري عبر التطبيق الذكي" كفائتي" الخاص بموظفي إقامة دبي وتطبيق السعادة للأقارب.

وشارك في المعرض أكثر من 60 جهة تجارية تتضمن محلات الألبسة الرجالية والنسائية والعطور والحلويات ومتاجر أخرى عامة.

وأكد سعادة اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اليوم، أن الإدارة حريصة على تقديم الدعم لتعزيز إنتاجية الموظفين، لافتاً إلى النتائج الايجابية التي حققها المعرض السابق بـ93%.

ومن جانبه، قال اللواء عوض العويم، مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية في إقامة دبي، اليوم، إن المعرض يلبي احتياجات عيد الأضحى، والحصول على خدمات متميزة على مدار الساعة.

وأوضح "العويم" أن المعرض سيمكن الموظفين وحاملي بطاقة سعادة للاستفادة بأكبر عدد من المنتجات والخدمات بطريقة سلسلة وسريعة وبأسعار تنافسية.

ومن جانبها أوضحت مريم المالح رئيس قسم السعادة والإيجابية بالوكالة ومسؤول فرع بطاقة السعادة ان المعرض يوفر منصة تسوق شاملة تتضمن أفضل العروض والمنتجات من أصحاب المحلات التجارية.

شاهد أيضاً

"طرق دبي" تنجز توسعة شارع راس الخور من تقاطع بوكدره حتى تقاطع شارع الخيل

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، عن إنجازها أعمال توسعة شارع راس الخور من 3 مسارات إلى …