الرئيسية / محلي / سعيد العطر عن "مسبار الأمل": القيادة علمتنا أن نتحلى بشجاعة الحلم
انعقاد لقاء إعلامي موسع للمكتب الإعلامي لحكومة الإمارات
انعقاد لقاء إعلامي موسع للمكتب الإعلامي لحكومة الإمارات

سعيد العطر عن "مسبار الأمل": القيادة علمتنا أن نتحلى بشجاعة الحلم

قال سعادة سعيد العطر، رئيس المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، اليوم، إن "القيادة علمتنا أن نتحلى بشجاعة الحلم، وأن نتطلع للأعلى، وأن نؤمن بأن لا شيء مستحيل، ونجتهد للأرقى والأفضل، وأن تكون الإمارات اسماً وفعلاً مقترنةً بالريادة وألا نرضى إلا بالأول".

وأضاف "العطر"، على هامش انعقاد لقاء إعلامي موسع للمكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، مساء اليوم، أنه من البداية حرص المكتب الإعلامي على أن يواكب مشروع مسبار الأمل منذ مراحله الأولى، معتمداً خطة إعلامية استهدفت الإعلام التقليدي والحديث.

"العطر" يكشف خطة المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات حول "مسبار الأمل"

وواصل رئيس المكتب الإعلامي، أنه جرى مخاطبة كل مؤسسة بأدواتها، محلياً وعربياً وعالمياً، لضمان فاعلية إيصال فكرة المشروع ورسالته، بوصفه ليس مهمة علمية فقط وإنما مشروع علمي وحضاري وإنساني.

وتابع: "نجحنا في إيصال الفكرة والرسالة الخاصة بمشروع الإمارات لاستكشاف المريخ من خلال التغطيات والمتابعات الإعلامية، محلياً وعربياً وعالمياً، والتفاعل الشعبي المستمر".

ولفت "العطر" إلى أهمية دور المؤسسات الإعلامية المحلية، متابعاً: "حرصت مختلف المؤسسات التقليدية والحديثة على تقديم تغطية متميزة، ومتابعة مفصلة في الأسابيع الأخيرة ما قبل الإطلاق، وتغطية على مدار الساعة".

وواصل: "دورنا في المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات هو العمل كمظلة تنسيقية شاملة لكافة التغطيات الإعلامية العالمية الخاصة بمسبار الأمل"، لافتاً إلى أنه جرى تحديد المنصات الناطقة باللغة الإنجليزية كونها الأكثر مقروئية، إلى جانب اللغات الأخرى كالفرنسية والألمانية والإسبانية والصينية.

وتابع: "لمسنا اهتماماً أصيلاً لا بمعرفة تفاصيل المشروع الذي يقوم بمهمة علمية هي الأولى من نوعها في تاريخ البعثات المريخية فحسب، وإنما حرص العديد من وسائل الإعلام العالمية للوقوف على العقول الإماراتية وراء المشروع".

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يلتقي منصور عباس عضو الكنيست الإسرائيلي رئيس القائمة العربية الموحدة في أبوظبي

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الجمعة، الموافق 17 مايو …