الرئيسية / رياضة / بطولة "مواي تاي أبوظبي" تحقق نجاحاً لافتاً وتُعد كوكبة من لاعبي الإمارات بشكل جيد

بطولة "مواي تاي أبوظبي" تحقق نجاحاً لافتاً وتُعد كوكبة من لاعبي الإمارات بشكل جيد

أعلن اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، اختتام منافسات بطولة "مواي تاي أبوظبي" المسائية التي نظمها، وشارك خلالها 22 لاعباً من مختلف الجنسيات، وأقيمت على صالة نادي الفرسان الرياضي.

نزلات مثيرة ومتكافئة

شهدت نزالات البطولة، إثارة وندية في ظل التزام الجميع بكافة الإجراءات الاحترازية التي حرص الاتحاد على تطبيقها بدقة قبل وأثناء البطولة، ما ساعد في إعداد كوكبة من لاعبي المنتخب الوطني بشكل جيد للاستحقاقات القادمة.

انطلاق المنافسات

وانطلقت المنافسات، أمس الجمعة، ولم تشهد حضور جماهيري، تنفيذا لتوجيهات الجهات المختصة، وحضرها طارق المهيري المدير التنفيذي للاتحاد مدير البطولة، وفهد العبدولي عضو مجلس الإدارة مدير إدارة الأنشطة .

قوة المنافسات

واتسمت الجولات بالقوة والتكافؤ خاصة تلك التي أقيمت للعنصر النسائي، حيث خطفت أنظار كل المتابعين عبر شاشات التليفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي، واسفرت عن فوز اللاعبة سارة البقالي على أنيشا خادكا، والهام بوراكادي على ميلينا مارتينو، وفاز اللاعب محمد عادل على معاذ عبدالجواد، كما فاز عامر بورسلان على محمود زنوني، وانتصر محمد الكثيري على أبروربك مادامينبيكوف.

نتائج النزالات

وفاز لاعب منتخب الإمارات إبراهيم بلال، على اللاعب ابراهيم عرفه، كما فاز زميله أحمد عبدالعزيز على عماد إساسي، وفاز الدولي محمد مرضي على نورالدين الاغوطي، ونبيل عواش على يماد أتروس، والدولي نورالدين سامير على البرازيلي مارلون ريبريرو، كما فاز برادلي ستانتون على محمد البخاري بعد مباراة مثيرة رجحت فيها كفه ستانتون في الثواني الأخيرة.

توزيع الجوائز

وانتهت الفعاليات، بتوزيع الجوائز على الفائزين، من قبل طارق المهيري يرافقه فهد العبدولي، الذي أشاد بتعاون كافة المشاركين والتزامهم بالضوابط الصحية التي أكد عليها مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، مؤكدا أن البطولة عكست وعي اللاعبين واللاعبات والمدربين والتزامهم الجاد بالبرتوكول الصحي، ما ساعد على تحقيق نحاح فني لافت يشهد به الجميع.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …