الرئيسية / محلي / محمد بن زايد يهنىء رئيس وزراء سنغافورة بنجاح الانتخابات التشريعية
محمد بن زايد
محمد بن زايد

محمد بن زايد يهنىء رئيس وزراء سنغافورة بنجاح الانتخابات التشريعية

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع لي سيان لونغ رئيس وزراء جمهورية سنغافورة، بنجاح الانتخابات التشريعية التي جرت مؤخرا في بلاده وفوز حزبه "العمل الشعبي" الحاكم فيها.

وأعرب سموه، على هامش إجراء الاتصال الهاتفي من رئيس وزراء سنغافورة، عن تطلعه إلى مزيد من التعاون والعمل المشترك لتعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية سنغافورة الصديقة، متمنياً سموه لها وشعبها الصديق دوام التقدم والازدهار.

من جانبه، أعرب رئيس وزراء سنغافورة عن شكره وتقديره إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ما أبداه من مشاعر طيبة، مبدياً اعتزازه بمستوى العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين وشعبيهما.

كما بحث الجانبان، علاقات التعاون والشراكة القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية سنغافورة وسبل تنميتها بما يحقق مصالحهما المتبادلة خاصة في الجوانب الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وتطرقا إلى آخر المستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين وتبادلا وجهات النظر بشأنها خاصة في ما يتعلق بالجهود الدولية المبذولة للاستجابة الفاعلة وتكثيف التضامن والتعاون لمواجهة كورونا.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك النرويج بيوم الدستور

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، عبر برقية …