الرئيسية / رياضة / تعرف على موعد نزال فيجوريدو وبينافيديز على لقب وزن الذبابة والتطبيقات الناقلة

تعرف على موعد نزال فيجوريدو وبينافيديز على لقب وزن الذبابة والتطبيقات الناقلة

كشفت "أبوظبي للإعلام"، اليوم السبت، عن بث مجريات النزال على لقب "وزن الذبابة"، الذي يجمع بين المصنف الأول ديفيسون فيجوريدو والمصنف الثاني جوزيف بينافيديز حصريا عبر تطبيق "UFC Arabia" أول تطبيق باللغة العربية من "UFC" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك يوم غد الأحد في تمام الساعة الـ4 صباحا بتوقيت الإمارات.

منافسات "جزيرة النزال"

وبث تطبيق "UFC Arabia" سلسلة المنافسات الحماسية "جزيرة النزال"، التي تقام في جزيرة ياس بأبوظبي خلال شهر يوليو الجاري، من خلال جدول حافل بالبرامج يبدأ بتغطية تمهيدية لسلسلة من المنافسات القوية.

بطولة يو إف سي 251

وبدأت السلسلة ببطولة "يو إف سي 251" التي استضافتها الجزيرة، يوم السبت 11 يوليو الجاري، وتم نقلها عبر التطبيق وفاز بها المقاتل النيجيري الأمريكي كامارو عثمان بلقب وزن الوسط على خورخي ماسفيدال تلاها بطولات "ليالي القتال" التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي و سيكون آخرها يوم السبت الموافق 25 يوليو.

حملة قنوات أبوظبي

وأطلقت قنوات أبوظبي الرياضية، حملة رقمة تفاعلية، تحت شعار "تطبيق واحد لكل النزالات" حيث يمكن تحميل تطبيق "UFC Arabia" عبر متجري "أبل" و"جوجل بلاي" على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيون الذكي لمشاهدة جميع المنافسات مباشرة ومواكبة أحدث أخبار وفعاليات "UFC" لحظة بلحظة، إلى جانب مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو للنزالات، فضلا عن التنقل بين اللغتين العربية والانجليزية بسهولة.

استراتيجية أبوظبي للإعلام

وتركز استراتيجية أبوظبي للإعلام، على تحقيق نقلة نوعية شاملة، وإنتاج محتوى حصري متميز يواكب تطلعات الجمهور الرياضي واهتماماته، وتسريع وتطوير المحتوى الرقمي المبتكر في كافة المنصات التابعة للشركة و جعله المنطلق الرئيسي لعملها، إضافة إلى إطلاق منصات وتطبيقات رقمية جديدة تعزز التفاعل المباشر مع كافة فئات الجمهور، وهو ما توافقت معه طريقة التغطية العصرية والتفاعلية لهذا الحدث العالمي.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …