الرئيسية / اقتصاد / الاتحادية للكهرباء: مراكز سعادة المتعاملين تفتح أبوابها أمام الجمهور 19 يوليو الجاري
الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه
الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه

الاتحادية للكهرباء: مراكز سعادة المتعاملين تفتح أبوابها أمام الجمهور 19 يوليو الجاري

أعلنت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، عن فتح أبواب مراكز سعادة المتعاملين أمام الجمهور، اعتباراً من 19 يوليو الجاري، مع استمرار الإجراءات الاحترازية والوقائية ذات العلاقة بجائحة "كورونا".

إجراءات احترازية

وأوضح محمد محمد صالح، مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، إنه تقرر أخيراً أن تفتح الهيئة أبواب مراكز سعادة المتعاملين التابعة لها بشمال الإمارات أمام الجمهور، اعتباراً من الأحد 19 يوليو الجاري.

وأكد على استمرار الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالتباعد الاجتماعي بين الموظفين.
واتخاذ إجراءات أخرى عديدة من شأنها تعزيز الوقاية والسلامة بالنسبة للجمهور، بما يضمن ممارسة العمل في بيئة آمنة وصحية بالنسبة لكل من الموظف والمتعامل على حدٍ سواء.

الخدمات المقدمة

ولفت صالح إلى أن الخدمات المقدمة للمتعاملين بالمراكز في الفترة القادمة ستقتصر على أصحاب الاستفسارات من الاستشاريين والمقاولين.

وذلك بخصوص طلبات اعتماد المخططات الفنية وطلبات التوصيل لخدمتي الكهرباء والماء، بعد قيام المتعامل بالحصول على تأكيد بموعد زيارته من خلال خاصية "حجز المواعيد".

وذلك بعد أن يتم التدقيق على طلبه المرسل عبر البريد الإلكتروني، وتقتصر الخاصية المذكورة على المراكز الرئيسية حسب ما كان معمول به في السابق.

وأضاف صالح: "كما تتضمن الخدمات المقدمة للمتعاملين بالمراكز في الفترة القادمة، تلك الخدمات المقدمة لأصحاب الاستفسارات عن الفواتير الشهرية وحالات قطع الخدمة لكل من الأفراد والشركات على حدٍ سواء.

أصحاب الهمم وكبار السن

مشيراً إلى عدم تفضيله قيام المتعاملين من أصحاب الهمم وكبار المواطنين إجراء مثل هذه المعاملات بأنفسهم في الفترة القادمة حفاظاً على صحتهم وسلامتهم العامة.

موضحاً أنه يبقى لهذه الفئات أولوية تقديم الخدمة متى قاموا بزيارة أي مركز من مراكز الهيئة المنتشرة بشمال الإمارات، حيث يعد ذلك أحد سياسات خدمة الجمهور لدى الهيئة.   

وأضاف صالح: "لقد شهدت فترة العمل عن بعد اتساعاً في نطاق الاعتماد على أنظمة الذكاء الاصطناعي.

وأشار إلى توفير بيئة العمل الملائمة لاستمرارية الأعمال وعدم تأثرها بتفعيل النظام، مثل نظام تخطيط الموارد SAP والتطبيقات التابعة له.
وكذلك التطبيقات التي تم إدراجها مؤخراً في العمليات التشغيلية لتخليص المعاملات.
وهي الأنظمة التي سيتم العمل على ترقيتها وتطويرها في الفترة القادمة تنفيذاً لتوجهات الحكومة ورؤيتها المستقبلية في هذا المجال".

شاهد أيضاً

مكتوم بن محمد: محاكم مركز دبي المالي العالمي حققت إنجازات قياسية في 2023

قال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي، نائب …