الرئيسية / منوعات / إصابة الممثل الهندي أميتاب باتشان بفيروس كورونا ونقله إلى المستشفى

إصابة الممثل الهندي أميتاب باتشان بفيروس كورونا ونقله إلى المستشفى

كشف أسطورة الفن الهندية أميتاب باتشان، اليوم السبت الموافق الـ11 من يوليو 2020، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، التي استدعت نقله إلى أحد المستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والخضوع للعزل الصحي.

إصابة أميتاب باتشان بكورونا

وأكد النجم الكبير، أميتاب باتشان خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، من خلال منشورات على حساباته الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر وإنستجرام، والتي اعتاد مؤخراً أن يشارك جمهوره من مختلف دول العالم، بكل لحظاته اليومية، وليده ملايين المتابعين.

رسالة أميتاب باتشان

وطالب أميتاب باتشان، كل أصدقائه ومن كانوا على مقربة منه، خلال الفترة الأخيرة وتحديدًا آخر 10 أيام، بضرورة التوجه لإجراء مسحات وفحوصات فيروس كورونا المستجد، للاطمئنان على صحتهم.

أميتاب باتشان يؤكد إصابته

ونشر الأسطورة الهندية أميتاب باتشان، منشورات له عبر "إنستجرام"، و"فيس بوك"، و"تويتر"، قال فيها: "أظهرت نتائج اختبار كوفيد اليوم، إيجابية التحليل".

نقل أميتاب باتشان إلى المستشفى

وتابع: "انتقلت إلى المستشفى، وخضع أفراد الأسرة وجميع المخالطين لاختبارات، وفى انتظار النتائج، كل من كان على مقربة منى خلال الـ 10 أيام الماضية يرجى أن يخضع للاختبار".

الأسطورة أميتاب باتشان

يُذكر أن، النجم الهندي أميتاب باتشان، هو أحد أبرز الفنانين في تاريخ الهند، حيث ذاع سيطه وشهرته، في كافة الدول، وتحديداً العربية، حيث قدم مئات الأعمال الفنية التي انتشر في الوطن العربي، والتي ناقش خلالها فترات الاستعمار الإنجليزي لبلاده، ولديه العديد من الأعمال ابلارزة أبرزها، مارد ومارد المنتقم، والشيال"، وغيرها من الأعمال التي أثرت وجدان الكثيرين.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …