الرئيسية / محلي / جميلة المهيري تهنئ طلاب الثانوية العامة: نطوي عاماً مليئاً بالتحديات
جميلة المهيري
جميلة المهيري

جميلة المهيري تهنئ طلاب الثانوية العامة: نطوي عاماً مليئاً بالتحديات

هنأت معالي جميلة بنت سالم المهيري، وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، اليوم، طلاب الثاني عشر على نجاحهم وتميزهم الدراسي، معبرة أنها كان عاماً دراسياً محفوفا بالصعوبات، ولكن ختامه مسكاً.

وقالت "المهيري"، على هامش الإعلان عن نتائج طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 / 2020، اليوم: "إننا نطوي عاماً دراسياً مليئاً بالتحديات التي فرضتها تداعيات كورونا".

وأضافت "المهيري" أن الدول كسبت في خلال تلك الظروف الاستثنائية منظومة تعليمية ذكية متطورة، وكوادر تدريسية متمكنة، وطلبة مهيأون للمستقبل ومهارات العصر، ومجتمع مدرسي متناغم ومتعاون ومسؤول.

وأشادت معاليها بما تحقق من نتائج لما يفسر التكاملية بين أقطاب العملية التربوية والاستعداد المسبق لبناء منصة ذكية تحاكي اهتمامات ومتطلبات التعليم والرؤية المستقبلية له.

ولفتت إلى أن التربوي والمعلم والطالب وولي الأمر، والمجتمع، شركاء في ذلك النجاح، مشيرة إلى أن القيادة الرشيدة، كان لهم الدعم اللامحدود، في ظل عام دراسي استثنائي، وهو ما أسفر عن تحقيق النتائج الطيبة.

ودعت الطلبة إلى أن يواصلوا نهج التميز والتطلع للمستقبل من خلال الاستزادة في التعلم، والنهل من منابعه، ومتابعة طموحاتهم واستثمار الفرص المتاحة للدراسة في التخصصات التي تضمن لهم مستقبلا زاهرا.

شاهد أيضاً

الإمارات تتضامن مع الشعب الأفغاني وتعزي في ضحايا الفيضانات

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم السبت، عن تعازيها الصادقة وتضامنها مع الشعب الأفغاني الصديق …