الرئيسية / رياضة / ورش عمل الخطة الاستراتيجية تختتم فعالياتها غداً وسط تفاعل كبير من الأندية المشاركة

ورش عمل الخطة الاستراتيجية تختتم فعالياتها غداً وسط تفاعل كبير من الأندية المشاركة

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الاثنين، موعد ختام فعاليات ورش عمل الخطة الاستراتيجية التي تنظمها، بمشاركة الأندية المحترفة،تحضيرا لاستراتيجية 2020-2030، والمقرر غداً الثلاثاء، والتي شارك بها أندية الشارقة واتحاد كلباء، وخورفكان، وعجمان والفجيرة عبر تقنية الاتصال المرئي "عن بعد".

تفاعل كبير من الأندية

وتفاعلت الأندية المشاركة، في فعاليات اليومين الأول والثاني فعاليات بشكل كبير ولافت، في النقاش والحوار وطرح الملاحظات والمقترحات، حيث شهد اليوم الأول مشاركة أندية كل من العين، والجزيرة، والوحدة، وبني ياس والظفرة، فيما تم تخصيص اليوم الثاني لأندية النصر، والوصل، وشباب الأهلي وحتا.

ورش عمل الفعاليات

وشهدت الفعاليات وورش العمل، حضور وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية، والمديرين التنفيذيين للأندية المحترفة وموظفو الإدارات المعنية.

خارطة الطريق

واستعرضت الورش خارطة الطريق لمراحل تحديث الخطة الاستراتيجية طويلة المدى "2020-2030" التي تعمل الرابطة على صياغتها كوثيقة حية لاستشراف مستقبل كرة القدم الإماراتية، وتشمل هذه المراحل مراجعة رؤية ورسالة الرابطة بهدف تحديثها بما يضمن تكاملها مع التوجهات المحلية للجهات الحكومية ذات العلاقة في الدولة، ومواءمتها مع توجهات الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم.

انتهاء المرحلة التحضيرية الأولى

والجدير بالذكر، أن رابطة المحترفين الإماراتية، أنهت المرحلة الأولى من التحضير للاستراتيجية الجديدة والمتمثلة في الاجتماعات الداخلية مع مختلف الإدارات والأقسام في الرابطة، لدراسة وتحليل متطلبات عمليات التخطيط الاستراتيجي ضمن المحاور الأربعة المتمثلة في: بيئة كرة قدم احترافية، والشراكات التجارية، والكفاءة المالية والتنافسية المؤسسية من خلال تحليل البيئة الداخلية وفق أدوات التخطيط الاستراتيجي العلمية، وتسعى الرابطة لتطوير هذه المحاور عن طريق استحداث مبادرات وبرامج تشغيلية تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية.

شاهد أيضاً

يوكوهاما يفوز على العين بهدفين مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

فاز فريق يوكوهاما مارينوس الياباني على العين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين …