الرئيسية / محلي / حمدان بن محمد يطلق منصة "دبي 10X" لبدء أعمال المرحلة الثانية
حمدان بن محمد

حمدان بن محمد يطلق منصة "دبي 10X" لبدء أعمال المرحلة الثانية

أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، اليوم، النسخة المحدثة من منصة "دبي 10X"؛ لمتابعة أعمال المرحلة الثانية للمؤسسات والجهات الحكومية في إمارة دبي.

وقال سموه، بمناسبة إطلاق المنصة: "فخورون بجهود جميع من ساهم في مبادرة دبي 10X التي أطلقناها لنستثمر طاقات الشباب ولنرسخ ثقافة الابتكار في العمل الحكومي، وثقتنا بكم كبيرة لمواصلة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأن تكون دبي رائدة مدن العالم".

وأضاف "حمدان بن محمد"، على هامش انعقاد اجتماع في مقر مؤسسة دبي للمستقبل بمنطقة أبراج الإمارات: "نشيد بالإنجاز والتقدم السريع الذي حققته الجهات الحكومية في دبي خلال المرحلة الماضية من المبادرة".

ولفت إلى أنه السباق مستمر والتحدي كبير: "ثقتنا بفرق العمل كبيرة، وسنعمل معاً من أجل تحقيق سعادة المجتمع في دبي".

واستمع سمو ولي عهد دبي خلال الاجتماع لشرح مفصل قدمه معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، حول مشروع "عيون" الهادف إلى توظيف التكنولوجيا الحديثة في دعم خدمات الأمن الجنائي والمرور ومختلف القطاعات.

كما استعرض معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أبرز أهداف مشروع "ديوا الرقمية" الذي جرى إطلاقه بأنظمة ذاتية التحكم للطاقة المتجددة وتخزينها.

شاهد أيضاً

استشاري الشارقة يعقد جلسته الـ59 لمناقشة هيئة الشارقة للثروة السمكية

يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح الخميس الثالث والعشرين من شهر شوال لعام 1445هـ الموافق …