الرئيسية / اقتصاد / "اقتصادية دبي" تُعزِز تواصلها مع مجتمع الأعمال والمستهلكين عبر "حوار السوق"

"اقتصادية دبي" تُعزِز تواصلها مع مجتمع الأعمال والمستهلكين عبر "حوار السوق"

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، اليوم الثلاثاء الموافق الـ30 من يونيو 2020، إطلاق مبادرة "حوار السوق"، التي تهدف إلى  مناقشة وبحث مختلف المواضيع التي تهم مجتمع الأعمال .      

تعزيز مجتمع الأعمال والمستهلكين    

وقالت الدائرة، إن المبادرة نهدف إلى توسيع منصات تواصلها مع مجتمع الأعمال والمستهلكين، عبر وسائل التكنولوجيا المتطورة، والوقوف على أبرز الاهتمامات والتحديات التي تواجهها مختلف قطاعات الأعمال في دبي.  

النداوت الافتراضية    

وأوضحت "اقتصادية دبي"، أن المبادرة تشمل سلسلة من الندوات الافتراضية عبر الإنترنت، يتم بثها عبر تقنية البث المباشر من خلال تطبيق "ZOOM" والبث المباشر للصفحة الرسمية لاقتصادية دبي على انستغرام، بالتعاون مع شريك إعلامي خاص لكل ندوة.

المتحدثون بالندوة    

وتستضيف ندوات مبادرة "حوار السوق"، متحدثين بارزين ومدراء تنفيذيين في اقتصادية دبي ومؤسساتها، في حوار مفتوح ومباشر، يتطرق للعديد من الموضوعات المتنوعة .    

التواصل مع القطاعات    

من جانبها، قالت مريم الأفردي، مدير إدارة الاتصال الحكومي في اقتصادية دبي، إن الدائرة بمختلف مؤسساتها على تواصل دائم ومستمر وفعّال، مع مختلف قطاعات الأعمال، مثل المصدرين، الموردين، المستثمرين، المصنعين، والشركات الصغيرة والمتوسطة، وغيرهم.    

التواصل بـ7 لغات    

وأشارت الأفردي إلى أن التواصل يتم أيضاً عبر لغات مختلفة، تصل إلى 7 لغات وهي: العربية، الإنجليزية، الأردية، الصينية، الهندية، المالايالامية، واللغة الفارسية، عبر العديد من قنوات الاتصال.

"حوار السوق" مبادرة مبتكرة    

وأوضحت مدير إدارة الاتصال الحكومي بالدائرة، أن مبادرة "حوار السوق" جاءت بطريقة مبتكرة ومختلفة، عبر التفاعل المباشر مع قطاعات الأعمال والمستهلكين، والاستماع إليهم، وإتاحة الفرصة لهم لطرح أسئلتهم واستفساراتهم، والرد عليها على الفور، لتكون بذلك اقتصادية دبي أقرب للاستماع إلى التحديات والاهتمامات، وأسرع في التعامل معها وإيجاد الحلول المختلفة، بالإضافة إلى كونها منصة آمنة للجميع.  

ندوات الدائرة الافتراضية  

ونظمت الدائرة 3 ندوات افتراضية، تناولت تداعيات "كوفيد-19" فيما تعالج الندوات المقبلة محاور أخرى تهم مجتمع الأعمال، مستضيفة متحدثين بارزين، إضافة إلى مشاركة واسعة لمجتمع الأعمال.  

شاهد أيضاً

ارتفاع مؤشرات الأسهم الصينية في ختام التعاملات

أنهت مؤشرات الأسهم الصينية، تعالاتها على ارتفاع في ختام تعاملات اليوم الخميس الموافق الـ28 من …