الرئيسية / محلي / تعاون بين "كهرباء ومياه دبي" و "ديل تكنولوجيز"

تعاون بين "كهرباء ومياه دبي" و "ديل تكنولوجيز"

بحثت هيئة كهرباء ومياه دبي وشركة "ديل تكنولوجيز" (Dell Technologies) إحدى الشركات العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أفضل الممارسات والخبرات العالمية بين الجهتين في مجال الابتكار والتقنيات الإحلالية لتطوير وتقديم حلول رقمية مستقبلية.

وتعمل شركة مورو مع ديل تكنولوجيز لتطوير وتقديم حلول حوسبة سحابية عالية الموثوقية للمؤسسات وخدمات متكاملة لإدارة البنية التحتية والخوادم وحلول تخزين البيانات الآمنة وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات المبتكرة.

جاء ذلك خلال اجتماع عن بعد عقده معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي مع مايكل ديل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ديل تكنولوجيز" (Dell Technologies) 

حضر الاجتماع المهندس مروان بن حيدر نائب رئيس مجلس إدارة شركة "مركز البيانات للحلول المتكاملة-مورو" ومطر المهيري عضو مجلس إدارة "مورو" ومحمد بن سليمان الرئيس التنفيذي لشركة "مورو" وأحمد الكتبي رئيس تقنية أمن المعلومات في "مورو " وأدريان مكدونالد رئيس شركة ديل تكنولوجيز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وفادي رشماني المدير العام لشركة" ديل تكنولوجيز " ويحيى كساب مدير المبيعات بالشركة.

وأشاد  الطاير بالشراكة الاستراتيجية مع " ديل تكنولوجيز الشركة العالمية الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات..

وقال: " تعاوننا مع "ديل تكنولوجيز" سيمكن شركة "مركز البيانات للحلول المتكاملة" (مورو) من تقديم تطبيقات مبتكرة تعمل على تسريع الحلول الرقمية انطلاقاً من إمارة دبي التي توفر تسهيلات وبنى تحتية متطورة تدعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في تكون نقطة انطلاق إقليمية حيوية تغطي المنطقة والعالم.

واشار الطاير الي أن شركة مورو تعمل على تعزيز علاقاتها على المستويات المحلية والدولية وتتعاون مع القطاعين العام والخاص لتقديم أحدث الحلول الرقمية.

من جهته أكد مايكل ديل أن شركته ستعمل جنبًا إلى جنب مع شركة مورو لتعزيز التعاون والشراكة لدعم خطط التحول الرقمي في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة خاصة في القطاعات الحيوية مثل الرعاية الصحية والتعليم وأمن تقنية المعلومات بالإعتماد على القدرات والانظمة التقنية القوية.

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يستقبل السفير الصيني

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، …