الرئيسية / اقتصاد / سوق الجبيل: انطلاق النسخة الـ5 من "مهرجان الرطب" في الشارقة

سوق الجبيل: انطلاق النسخة الـ5 من "مهرجان الرطب" في الشارقة

أعلن سوق الجبيل بالشارقة، اليوم الاثنين، عن إطلاق النسخة الـ5 من "مهرجان الرطب" الذي تتواصل فعالياته لمدة 3 أشهر حتى الـ17 سبتمبر المقبل، متضمنا مشاركة مميزة لتجار الرطب بالدولة والتمور المحلية والمستوردة إلى جانب أنواع التمور المتوفرة في السوق.

انطلاق مهرجان الرطب

ويقدم "مهرجان الرطب"، للمتسوقين والزوار مجموعة واسعة من مختلف أنواع الرطب المحلية والمستوردة والتي تشهد إقبالاً كبيراً، وتلبي احتياجات جميع المتسوقين من الأفراد والتجار لما لها من قيمة صحية وغذائية عالية وتدخل في صناعة الكثير من الحلويات والأكلات الشعبية.

الحصول على مختلف أنواع الرطب

من جانبه، قال المهندس حامد الزرعوني مدير سوق الجبيل في الشارقة، إن النسخة الـ5 لمهرجان الرطب، تشهد مشاركة متميزة ونوعية تمكن المستهلكين في الدولة من الحصول على مختلف انواع الرطب والتمور بأسعار تنافسية إلى جانب تعريف الزوار على المجموعة المميزة من التمور التي تشتهر فيها الدولة والتي يوفرها المعرض وفق أعلى معايير الجودة.

الإجراءات المتبعة في "مهرجان الرطب"

ويتخذ "مهرجان الرطب" كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا"، حيث تطبق قواعد التباعد الاجتماعي وكافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالصحة العامة في السوق للحفاظ على المستوى المتميز الذي يقدمه السوق للمتعاملين.

شاهد أيضاً

36.5 مليون مسافر عبر مطارات الدولة خلال الربع الأول بنمو 14.7%

كشفت الهيئة العامة للطيران المدني عن ارتفاع إجمالي أعداد المسافرين الذين استقبلتهم مطارات الدولة خلال …