الرئيسية / محلي / "المري" يوجه بإنشاء بوابة متكاملة لمتابعة مشروعات تحسين الأداء
على هامش الاجتماع
على هامش الاجتماع

"المري" يوجه بإنشاء بوابة متكاملة لمتابعة مشروعات تحسين الأداء

وجه معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اليوم، بإنشاء بوابة متكاملة لمتابعة مشروعات تحسين الأداء في كل القطاعات.

جاء ذلك استجابة لمتابعة منظومة إدارة الأداء، والتي استعرضها العقيد الدكتور عبد الرحمن المعيني مدير مكتب التطوير المؤسسي في قطاع شؤون التميز والريادة، على هامش تنظيم الاجتماع الدوري لمجلس القيادات العليا، بحضور مساعدي القائد العام وعدد من مديري الإدارات العامة والضباط، اليوم، لمشروعات التحسين في التميز والريادة، والبالغ عددها 46.

وشملت مشروعات تحسين الأداء؛ 20 مشروعا لمنظومة "كايزن" و18 مشروعا في العمليات، و5 مشروعات في الخدمات، و3 مشاريع في 6 سيجما.

وناقش "المري" نتائج تقرير الأداء لـ2019 لقيادات الشرطة على مستوى الدولة وذلك فيما يخص القيادة العامة لشرطة دبي ونسبة حصتها من المؤشرات التي تمثل أكثر من 50% في بعض مؤشرات الأجندة الوطنية للدولة.

فيما استعرض المقدم فيصل الخميري، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي في الإدارة العامة للتميز والريادة، نتائج الأداء المؤسسي للربع الأول من 2020 مقارنة بالربع الأول من 2019.

كما تناول خاصة المؤشرات الرئيسية التي تتمثل في الجرائم، والوفيات، والشعور بالأمان والتي حققت نتائج إيجابية كانت ثمرة الاستراتيجيات والسياسات التي انتهجتها شرطة دبي خلال الفترة الماضية إضافة إلى مشروع الربط الالكتروني لجميع المؤشرات.

شاهد أيضاً

استشاري الشارقة يعقد جلسته الـ59 لمناقشة هيئة الشارقة للثروة السمكية

يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح الخميس الثالث والعشرين من شهر شوال لعام 1445هـ الموافق …