الرئيسية / محلي / تعيين راشد العوضي مديراً تنفيذياً لـ"أكاديمية الإعلام الجديد"
راشد العوضي
راشد العوضي

تعيين راشد العوضي مديراً تنفيذياً لـ"أكاديمية الإعلام الجديد"

صُدر قراراً، اليوم، بتعيين راشد العوضي، مديراً تنفيذياً لأكاديمية الإعلام الجديد، وهي المؤسسة الأكاديمية الأولى في المنطقة، الخاصة التي بتأهيل كوادر عربية للقيادة في قطاع الإعلام الرقمي.

كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، افتتح، أول أمس، الأكاديمية التي تستهدف اعداد أجيال جديدة من المتخصصين في الإعلام الجديد و الانتقال بالكوادر الوطنية لمستوى احترافي جديد على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث يجرى ذلك باستخدام تقنيات التعليم عن بعد وبالاستعانة بأكاديميين وخبراء، وممثلين عن أهم 4 شركات عالمية في مجال الإعلام الجديد.

وقال "العوضي"، فور تعيينه، أنه تشرف بشغل هذا المنصب، ساعياً من خلال هذه المهمة التي جرى تكليفه بها إلى تسخير كل ما لدي من خبرات لخدمة الأهداف التي تم إطلاق هذه المؤسسة التعليمية الواعدة من أجل تحقيقها.

وأضاف "العوضي" أن الأكاديمية تستهدف المساهمة في إبراز نماذج إيجابية من الشباب الإماراتي والعربي متفاعلة مع القضايا المجتمعية العالمية تكون مهمتها بناء جسور للتواصل مع العالم.

وواصل أن الأكاديمية تعمل على توفير محتوى هادف نافع للآخرين بالمعلومة الدقيقة ناشر للأفكار والمبادرات المجتمعية والإنسانية التي يزخر بها الوطن.

وأوضح أن الأكاديمية ستؤدي دوراً مهماً على صعيد خلق فرص العمل وتوفير مسار مهني محترف لمنتسبيها من خلال تطوير المهارات وتشجيع الاستثمارات العامة والخاصة في المعرفة والتكنولوجيا إضافة إلى بناء القدرات وتعزيز الخبرات الرقمية.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …