الرئيسية / محلي / تدشين ميدان الرماية المتنقل في "أمن الهيئات والمنشآت"

تدشين ميدان الرماية المتنقل في "أمن الهيئات والمنشآت"

دشّن معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ميدان الرماية المتنقل في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ.

حضر تدشين الميدان، اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، واللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، واللواء عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، واللواء مهندس كامل بطي السويدي ، مدير الإدارة العامة للعمليات، والعميد خبير خليل عبيد البشري، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والعقيد بدران سعيد الشامسي، مدير الإدارة العامة للتدريب، وعدد من مديري مراكز الشرطة.

وأشاد المري بتصميم المرمى المتنقل الذي يعد نقلة نوعية في طريق الابتكار وإيجاد الحلول المناسبة لكل الحالات والظروف الاستثنائية، مؤكداُ أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى دائماً لتكون رائدة في ابتكاراتها مستلهمةً ذلك من نهج القيادة الرشيدة الذي يتحدى كل الظروف بعزيمة وإصرار.

واستمع معاليه والحضور إلى شرح تفصيلي عن كيفية تصميم المرمى المتنقل ومميزاته من السيد خالد، مدير شركة "فيرست لاينز" المتعاونة مع الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو الجمهور إلى التشجيع بروح رياضية في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين

أكملت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، استعداداتها لتأمين سلامة الجمهور واللاعبين في نهائي كأس مصرف أبوظبي …