الرئيسية / رياضة / اتحاد الدراجات يستعرض خطة لاستئناف بطولات الفردي والفرق سبتمبر المقبل

اتحاد الدراجات يستعرض خطة لاستئناف بطولات الفردي والفرق سبتمبر المقبل

استعرض عبدالناصر عمران عضو مجلس إدارة اتحاد الدراجات الأمين العام رئيس لجنة المنتخبات، التصورات الموضوعة من قبل اللجنة الفنية، بشأن استئناف المسابقات المحلية، مشيراً إلى أنها سوف تعتمد في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد، وتتضمن استئناف البطولات الفردية والفرق ضد الساعة في سبتمبر المقبل، والتي كانت قد تأجلت لتوقف النشاط.

وأوضح أن اللجنة الفنية تتعاون مع المجالس الرياضية والأندية، لتحديد المواعيد المناسبة لمسابقات الموسم المقبل، ورفعها لمجلس الإدارة في الاتحاد.

وأضاف عمران أن برامج المنتخب الأول للرجال تسير بشكل جيد، تحت إشراف الجهاز الفني وفقاً للإجراءات المعتمدة في مجلس دبي الرياضي، بواقع حصة تدريبية يومية مسائية بمضمار الدراجات بند الشبا، وعاد أيضا منتخب السيدات، فيما ننتظر الضوء الأخضر لمنتخبات الشباب والناشئين.

فحوصات للاعبين

وقال: نحن في الاتحاد مستعدون للدفع بلاعبين أكثر في الحصص التدريبية في حال موافقة الجهات المختصة، ونطالب اللاعبين بالحذر في التدريبات الحالية للحفاظ على التباعد الاجتماعي، وقبل العودة للتدريبات أجرينا فحوصات للاعبين والجهاز الفني وجاءت النتائج مطمئنة، وبالنسبة للبطولات العربية او الخليجية أو الآسيوية ننتظر الأجندة الجديدة، حيث لم يتحدد حتى الآن موعد أي بطولة في ظل القيود المفروضة على السفر بين الدول.

وعن موعد وجدول أعمال اجتماع مجلس الإدارة المقبل.. قال عمران: الاجتماع المقبل سوف يعقد في الثلث الأخير من الشهر الجاري، ولو تلقينا رسالة من الهيئة أو اللجنة الأولمبية بخصوص مواعيد الانتخابات، سوف يكون ذلك بنداً رئيسياً على مائدة النقاش في الاجتماع من أجل الترتيب والتجهيز لعقد الجمعية العمومية غير العادية، ولا سيما أن الموعد المقترح للانتخابات بحسب ما عرفنا شفهياً هو يوليو أو أغسطس، ومن ضمن البنود في جدول أعمال الاجتماع أيضا بحث تصورات أجندة البطولات في الموسم المقبل، ومحضر اجتماع لجنة المنتخبات.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …