الرئيسية / محلي / 3875 جولة تفتيشية في دبا الحصن خلال النصف الاول من 2020

3875 جولة تفتيشية في دبا الحصن خلال النصف الاول من 2020

نفذت بلدية دبا الحصن خلال النصف الأول من العام الجاري 3875 جولة تفتيشية على مختلف المحلات والمراكز التجارية والأسواق والمطاعم والمؤسسات والمنشآت العاملة في المدينة للتأكد من التزام هذه المنشآت بالقوانين والتعليمات والاشتراطات الصحية والبيئية والمهنية كل في مجال اختصاصه.

وأوضح طالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن أن قسم الرقابة الهندسية نفذ 626 جولة تفتيشية وجه خلالها 168 إخطاراً للمنشآت والمؤسسات المستحقة فيما نفذ قسم رقابة الأغذية 1386 جولة تفتيشية على محلات وأسواق بيع المواد الغذائية في المدينة وجه خلالها 167 إخطاراً الى جانب توجيه 30 مخالفة للمحلات والمؤسسات غير الملتزمة بالتعليمات والقوانين.

ونفذ قسم الرقابة الصحية 890 جولة تفتيشية وجه خلالها 40 إخطاراً فيما قام قسم الرقابة البيئية بـ 6 جولات تفتيشية أما قسم الخدمات البيطرية فقام بـ 937 جولة تفتيشية وجه خلالها 14 إخطاراً و8 مخالفات للمؤسسات المخالفة بينما نفذ قسم النظافة والصرف الصحي 30 جولة تفتيشية وجه خلالها 7 إخطارات.

وأكد اليحيائي حرص البلدية بكافة أقسامها وكوادرها الوظيفية على المتابعة الدائمة والمستمرة للتأكد من التزام جميع المحلات والمؤسسات العاملة في المدينة بالاشتراطات والتعليمات التي وضعتها البلدية والجهات الأخرى ذات العلاقة حفاظاً على صحة السكان من مواطنين ومقيمين وزوار والتأكد من سلامتهم.

شاهد أيضاً

عبدالله بن سالم القاسمي يقدم واجب العزاء في وفاة مريم سالم محمد المشرخ

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم السبت، الوافق 20 أبريل …