الرئيسية / محلي / بلدية الشارقة تستقبل أكثر من 20 ألف طلب عبر موقعها الإلكتروني

بلدية الشارقة تستقبل أكثر من 20 ألف طلب عبر موقعها الإلكتروني

تلقت بلدية مدينة الشارقة أكثر من 20 ألف طلب تصديق عقود سكنية و تجارية منذ إطلاق خدمة تصديق العقود الإيجارية التي وفرتها من خلال موقعها الإلكتروني.

وقال سعادة ثابت الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة إن قطاع خدمة المتعاملين من أكثر القطاعات التي تعنى بالجمهور ويستقبل أعداداً كبيرة من المراجعين بشكل يومي لإنجاز المعاملات المختلفة المتعلقة بالمواقف العامة أو عقود الإيجار أو الخدمات العامة أو الرقابة والتفتيش البلدي وغيرها من المعاملات التي تهم شريحة كبيرة من المتعاملين.

 و في ظل الظروف الحالية فعلت البلدية نظام العمل عن بعد و وفرت جميع الإمكانيات اللازمة لقطاع خدمة المتعاملين من أجل استمرارية العمل عبر استحداث قنوات تواصل مختلفة حققت خلالها قفزات نوعية في إنجاز مختلف المهام.

وأوضح خالد بن فلاح السويدي مساعد المدير العام لقطاع خدمة المتعاملين أن القطاع ينجز مختلف الخدمات بصورة رقمية سواء من خلال التطبيقات الذكية أو من خلال الموقع الإلكتروني للبلدية وهو ما ساهم في أداء العمل عن بعد بكل سهولة و يسر و تعامل جميع الموظفين مع جميع المعاملات بالدقة اللازمة.

وأشار إلى ضرورة استحداث القطاع بعض الوسائل الأخرى لتقديم الخدمات خاصة المتعلقة بإدارة التنظيم الإيجاري ومن بينها خدمة تصديق العقود السكنية والتجارية من خلال الموقع الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يُعزي في وفاة الشيخ حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الجمعة، …