الرئيسية / رياضة / بدءاً بكأس الاتحاد.. انطلاق الموسم الجديد لمنافسات "الجودو" في نوفمبر المقبل

بدءاً بكأس الاتحاد.. انطلاق الموسم الجديد لمنافسات "الجودو" في نوفمبر المقبل

أعلن اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، اليوم السبت، عن تصوره لمسابقات الموسم المقبل، والتي ستبدأ بكأس الاتحاد المفتوحة لجميع الفئات العمرية في شهر نوفمبر المقبل ، كفترة تحضيرية لبقية المسابقات المعتمدة.

بداية مسابقات الجودو

ورأى سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، أن بداية المسابقات في نوفمبر تفسح المجال للأندية الاعضاء للاستعداد بشكل مثالي، بعد توقف عن النشاط الرسمي لفترة استغرقت حوالي 7 اشهر، بعدما اطلع على مقترح أجندة الموسم الجديد للجودو و المصارعة لموسم 2020 -2021.

مسابقة كأس الاتحاد المفتوحة للجودو

وقال رئيس الاتحاد: "بعد التشاور مع محمد جاسم أمين السر المساعد مسؤول النشاط المحلي بالاتحاد تم التوصل للتصور المناسب للمسابقات وهو الذي يقضي بأن تبدأ منافسات الجودو بمسابقة كأس الاتحاد المفتوحة للجودو، ثم تقام بطولة اليوم الوطني للجودو في ديسمبر 2020".

بطولة محمد بن زايد الدولية للجودو

وقرر مجلس إدارة الاتحاد، إقامة النسخة الأولى من بطولة محمد بن زايد الدولية للجودو في مارس 2021، والتي سيعلن عن كافة تفاصيلها لاحقًا، والتي تتعلق بكيفية التسجيل لها عبر القنوات الرسمية، على أن تكون بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" للجودو في مايو 2021 مسكا لنشاط الجودو المحلي، حسبما قال سعادته.

منتخبات الجودو

وتابع: "وبخصوص نشاط منتخبات الجودو للمراحل السنية فسوف يتحدد على ضوء أجندة الاتحادات الخليجية والعربية والاسيوية التي تغيرت برمجتها بسبب العارض الصحي المستجد الذي أدى لتوقف الأنشطة".

اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو

وأشاد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، بجهود أندية الدولة خلال الفترة الماضية، التي أقامت أنشطتها عن بعد ترجمة لتوجيهات المسؤولين والإجراءات الاحترازية.

الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس

وخص سعادته بالشكر نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ونادي الفجيرة للفنون القتالية؛ لتنظيمهما أكثر من 15 ورشة عمل وندوة ومحاضرة قيمة بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين، استفاد منها جميع اللاعبين والمدربين والحكام.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …