الرئيسية / محلي / منصور بن زايد: مبادلة ساهمت باستثماراتها في دعم اقتصادنا غير النفطي
منصور بن زايد
منصور بن زايد

منصور بن زايد: مبادلة ساهمت باستثماراتها في دعم اقتصادنا غير النفطي

قال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، اليوم، إن مبادلة تعد تجسـيداً لقيمنا كدولة وستواصل القيام بدورها الرائد كمستثمر عالمي.

وأضاف سموه، على هامش إصدار التقرير السنوي لشركة مبادلة للاستثمار، أنه سيجرى مواصلة العمل علـى تحقيـق رؤيـة المغفور له الشـيخ زايد بن سـلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" من خلال خلق الفرص للمواطنيـن وتعزيز حضورنا العالمي لمصلحة الأجيال القادمة.

وتابع منصور بن زايد: "لقـد ظلت مبادلة منذ أكثر من عقدين من الزمان تسـاهم مسـاهمة قيمة في تحقيـق طموحـات دولتنا ولا تزال ماضية في طريـق التقدم والنمو، فيما ساهمت مبادلة باستثماراتها في إرساء أسس قوية لاقتصادنا غير النفطي، حين أنشأت قطاعات جديدة تماما وعملت على تطويرها، ووفرت البنية التحتية اللازمة لرفاهيـة المجتمع الإماراتي وازدهار الاقتصاد المحلي".

وأكد سموه أن أهمية تلك المساهمات تجلت حين انضمت دولة الإمارات للجهود العالمية لمكافحة كورونا المستجد: "نحن فخورون بالمشـاركة الفعالـة لمبادلة في تلـك الجهود الدولية".

وأشار إلى أن مبادلة للرعاية الصحية كانت سباقة حين بادرت بتقديم مساهمات متنوعة للتصدي لهذه الأزمة، في تجسـيد حي لقيمنا المؤسسية.

وأوضح سموه أن شركات المجموعة أطلقت العديد من المبادرات لتوفيـر وسائل الاتصال الرقمي والإمدادات الطبية الحيوية وتطوير اللقاحات وتطبيق تقنيات البيانات الكبيرة في مجـال البحوث الطبية وتوفيـر الرعاية الصحية.

وقال سموه: "عقب تجاوزنا لهذه الأزمة ستتواصل اسـتثمارات مبادلة وشـراكاتها مع أبرز المؤسسـات الرائدة في العالم، والمساهمة في تعزيز مكانة الإمارات دولة ذات ارتباط حيوي بالعالم ومركزاً مستداماً للأفكار الخلاقة والإبداع في المنطقة.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يؤكد ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك والتضامن وتكامل الجهود إقليمياً ودولياً

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …