الرئيسية / تكنولوجيا / دائرة البلديات والنقل بأبوظبي تنجز مليون معاملة رقمية ضمن فعاليات "الشهر الرقمي"
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

دائرة البلديات والنقل بأبوظبي تنجز مليون معاملة رقمية ضمن فعاليات "الشهر الرقمي"

كشف سعادة عبدالله الساهي، وكيل دائرة البلديات والنقل في أبوظبي، اليوم، أن الدائرة أنجزت أكثر من 1.1 مليون معاملة عبر قنواتها الرقمية المتعددة خلال الربع الأول من 2020، وذلك ضمن فعاليات مبادرة "الشهر الرقمي".

وقال "الساهي"، اليوم، على هامش اختتام حكومة أبوظبي، اليوم، فعاليات مبادرة "الشهر الرقمي" التي أطلقتها في مارس الماضي بمشاركة أكثر من 45 جهة حكومية في الإمارة، أن تلك النسبة شكلت حوالي 84% من إجمالي معاملاتها خلال هذه الفترة رغم قيام موظفيها بالعمل عن بعد.

وأضاف وكيل دائرة البلديات والنقل أن هذه الإنجازات تعد ترجمة للأهداف الاستراتيجية الرامية لتعزيز مكانة أبوظبي ضمن قائمة المدن الذكية عبر توظيف التكنولوجيا الحديثة لتقديم خدمات البلديات ومركز النقل المتكامل بالمستوى الذي يحقق السعادة للمتعاملين، ويرتقي بجودة الحياة في المجتمع.

وأكد أن الدائرة والجهات التابعة لها ستواصل مسيرة التحول الرقمي عبر التوسع بتنفيذ جميع معاملاتها خلال الفترة المقبلة، بالاستفادة من البرامج والمشاريع الرقمية التي نفذتها والمنصات الرقمية الرائدة التي طورتها للأفراد والشركات؛ منها منصة الخدمات الرقمية "سمارت هب" وخدمة "توثيق" والنظام الإلكتروني الموحد لتراخيص البناء.

شاهد أيضاً

انطلاق "ويتيكس 2024" في دبي مطلع أكتوبر القادم

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" الدورة الـ26 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس"، …