الرئيسية / تكنولوجيا / "تنظيم الاتصالات" تعتمد معايير خطتها الاحترازية لعودة العمل
هيئة تنظيم الاتصالات في الدولة
هيئة تنظيم الاتصالات في الدولة

"تنظيم الاتصالات" تعتمد معايير خطتها الاحترازية لعودة العمل

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الدولة، اليوم، تطبيقها محاور رئيسية ضمن الخطة الاحترازية للعودة للعمل؛ والمواجهة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت الهيئة، اليوم، أنه يجرى تطبيق معيار "التباعد الجسدي" عن طريق إغلاق غرف الاجتماعات والمصليات وغرف الضيافة؛ وإغلاق أماكن التجمعات، حيث تطبيق التباعد الجسدي قدر الإمكان ولمسافة مترين.

وواصلت أنه يجرى التوجيه بارتداء الكمامات والقفازات من قبل جميع المواظفين وفي كل الأوقات، إلى جانب وضع الكاميرات الحرارية عند المداخل؛ لكشف درجة حرارة الجسم عند الدخول إلى الهيئة، إضافة إلى تعقيم استمرار تعقيم مباني الهيئة والمكاتب والمركبات والمعدات بشكل يومي، وتوفير معقمات في جميع أنحاء المبنى.

أما بالنسبة لاستخدام المصاعد، فإنه جرى تحديد عدد مستخدمي المصاعد بحد أقصى 3 أفراد في وقت واحد، بجانب تقليص مواقف السيارات، حيث تقليص الطاقة الاستيعابية لمواقف السيارات الخاصة بالهيئة إلى 50%.

وأكدت أنه جرى تفعيل أنظمة متطورة لتنقية الهواء وتوفير التهوية الطبيعية قدر الإمكان، وإمكانية الإبلاغ في حالة الطوارئ للجوء إلى غرفة الحجر الصحي؛ إلى جانب توحيد مداخل ومخارج منفصلة للموظفين والزوار.

الهيئة: وجهنا بضرورة تقليل استخدام المعاملات الورقية.. والاستغناء عن الطابعات

كما أكدت "تنظيم الاتصالات" أنه العمل عن بُعد لجميع موظفين التعهيد والاستشاريين مستمر، منوهة إلى أنه جرى التوجيه بعدم السماح بإدخال الوجبات الغذائية من محلات وأماكن خارجية، والتقليل من مشاركة استخدام المعدوات والأدوات المكتبية وأجهزة الطابعات قدر الإمكان.

ووجهت الهيئة الموظفين بتقليل استخدام المعاملات الورقية والاستغناء قدر الإمكان عن الطابعات، واعتماد المنصات الإلكترونية لعقد الاجتماعات والتواصل المرئي.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …