الرئيسية / محلي / تعرف على خطة شرطة عجمان لتأمين الحركة المرورية خلال عيد الفطر

تعرف على خطة شرطة عجمان لتأمين الحركة المرورية خلال عيد الفطر

انتهت إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان من وضع خطتها لتأمين الحركة المرورية خلال عيد الفطر السعيد والإجازة المرافقة له.

وصرح المقدم سيف عبد الله الفلاسي مدير بأنه تقرر تكثيف وتوزيع الدوريات المرورية ودوريات أمان ورقباء السير على الطرقات الرئيسية وفي مختلف مناطق الإمارة، وذلك منعاً لتشكل الازدحام، ومتابعة التزام الجمهور بتقييد الحركة المرورية المصاحبة لبرنامج التعقيم الوطني. 

وأكد مدير إدارة المرور والدوريات أنه سيتم نشر 50 دورية مرورية ودورية أمان في مختلف المناطق على مدار الساعة في الأسواق والمراكز التجارية في جميع مناطق عجمان.

وقال إن هذه الخطة تهدف إلى متابعة التزام الجمهور ببرنامج التعقيم الوطني من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 6 صباحاً وضبط المخالفين، وكذلك الحد من الاختناقات المرورية خلال النهار، وتسهيل حركة السير والمرور، والحد من وقوع الحوادث والمخالفات المرورية.

وناشد مدير إدارة المرور والدوريات عموم الجمهور إلى دعم الجهود الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا بالتزام البقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة، وتجنب التجمع وتبادل الزيارات، وتقديم والتهاني والمباركة بهذه المناسبة بطرق آمنة بعيداً عن الملامسة الجسدية والمصافحة، مشدداً على أهمية ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي. 

وشدد سعادته على ضرورة التزام سائقي المركبات عموماً، والسائقين من فئة الشباب خصوصاً، بالسرعات المحددة، وترك مسافة كافية بين المركبات، والالتزام بالقانون المروري على الطرقات، متمنياً لهم الأمن والسلامة وعيد فطر سعيد خالٍ من الحوادث.

شاهد أيضاً

تعزيز التعاون الاستثماري في البنية الرقمية والذكاء الاصطناعي بين الإمارات وكينيا

وقعت وزارة الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة ووزارة الإعلام والاتصالات والاقتصاد الرقمي في جمهورية …