الرئيسية / محلي / شرطة دبي: 9 مواقع للإنقاذ البحري للطوارئ خلال إجازة العيد

شرطة دبي: 9 مواقع للإنقاذ البحري للطوارئ خلال إجازة العيد

أوضح المقدم علي عبدالله النقبي، رئيس قسم الإنقاذ البحري في شرطة دبي، اليوم، أن التركيز على تكثيف الدوريات سيكون في المناطق المخصصة للمشي القريبة من الشواطئ، والتي يستخدمها أفراد الجمهور لممارسة الرياضة، وذلك باستخدام الدراجات الهوائية لأفراد الشرطة.

وأكد "النقبي" أن هذه المناطق سيجرى فيها تكثيف دوريات الدراجات الهوائية، وذلك لتعمل برفقة مختلف الفرق الشرطية في تعزيز الأمن والأمان، إلى جانب الحرص على تطبيق أفراد المجتمع للإجراءات الاحترازية والوقائية في مكافحة فيروس كورونا.

ولفت المقدم النقبي إلى أن دوريات الدراجات الهوائية ستعمل أيضا على نشر الوعي بين أفراد المجتمع بالإجراءات الاحترازية، مع الحرص على منع التجمعات حماية لأرواحهم وحرصا على سلامتهم.

وواصل أن هناك 9 نقاط تمركز للإنقاذ البحري للتعامل مع الحالات الطارئة في دبي خلال إجازة عيد الفطر، تضم غواصين منقذين إضافة إلى زوارق ودراجات مائية ودراجات هوائية مع طواقمها، وكلها جاهزة لخدمة أفراد الجمهور في حال طلب المساعدة أو وقوع أي حالة طارئة.

ونوه المقدم النقبي إلى أن هناك 3 دوريات في منطقة حتا للتعامل مع الحالات الطارئة، إلى جانب دوريتين بحريتين في منطقة الحمرية، و3 في منطقة مرفأ ديرة، واثنتين في خور دبي، ودورية واحدة في منطقة الجسر العائم والقناة المائية، ودوريتين في منطقة الجميرا الأولى، ودوريتين في الجميرا الثانية، ودوريتين في منطقة الجميرا الثالثة، ودورية واحدة في منطقة عين دبي ودورية في الجي بي آر.

وأشار إلى أن جميع الدوريات جاهزة للتعامل مع أية حالة طارئة بكوادر مؤهلة.

شاهد أيضاً

"تحقيق أمنية" .. أمنيات 30 طفلاً مصابين بأمراض خطيرة ترى النور في رمضان

30 أمنية ل 30 طفلا مصابين بأمراض خطيرة رأت النور و تحققت بجهود مؤسسة "تحقيق …