الرئيسية / محلي / شرطة دبي تستعد لتكثيف دوريات الإنقاذ البحري على الشواطئ في إجازة العيد
عمليات الإنقاذ البحري
عمليات الإنقاذ البحري

شرطة دبي تستعد لتكثيف دوريات الإنقاذ البحري على الشواطئ في إجازة العيد

أكد العقيد سعيد المدحاني، مدير مركز شرطة الموانئ بالنيابة في شرطة دبي، منذ قليل، أن فرق الأمن البحري والإنقاذ البحري ستكثف دورياتها على الشواطئ خلال إجازة عيد الفطر.

وواصل "المدحاني" أنه يجرى ذلك مع الحرص على التحقق من تطبيق رواد المناطق الخاصة بالمشي للإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمكافحة كورونا.

ودعا العقيد المدحاني أفراد المجتمع إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية عند التوجه إلى مناطق المشي قرب الشواطئ، والحفاظ على التباعد الجسدي ومنع التجمعات وارتداء الكمامات.

كما دعا محبي رياضة المشي والجري بالقرب من الشواطئ إلى الالتزام بالشروط والتعليمات، مؤكداً أن أفراد الشرطة يعملون من أجل سعادتهم وأمنهم والحفاظ على صحتهم.

ووجه المدحاني الصيادين إلى تفعيل "خدمة أبحر بأمان" في التطبيق الذكي لشرطة دبي، لضمان سرعة الاستجابة لهم أثناء الحالات الطارئة، والاتصال على الرقم 999 في حالة الطوارئ.

وأكد العقيد المدحاني أن دوريات الأمن البحري جاهزة على تأمين الملاحة البحرية ورصد المخالفين، والتعامل مع الحوادث البحرية الطارئة والاستجابة لها في أقل وقت ممكن، وعلى مدار 24 ساعة، تماشياً مع توجيهات القائد العام لشرطة دبي معالي الفريق عبدالله خليفة المري.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …