الرئيسية / محلي / وسط إجراءات وقائية مشددة.. شرطة عجمان تستأنف خدمة فحص السائقين اليوم

وسط إجراءات وقائية مشددة.. شرطة عجمان تستأنف خدمة فحص السائقين اليوم

ابتداء من اليوم، يستأنف مركز خدمات المرور والترخيص في القيادة العامة لشرطة عجمان تقديم خدمة فحص السائقين للحصول على رخص القيادة بعد تعزيز وتشديد الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية، بما يضمن صحة وسلامة الموظفين والجمهور.

وقال المقدم عبد الله حميد المطروشي نائب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة عجمان إن  الاجراءت الوقائية تضمنت وضع عوازل بلاستيكية شفافة في جميع مركبات الفحص بين الفاحص والمتعامل للحيلولة دون حدوث أي تلامس او اختلاط  ، وتحقيق التباعد بينهما.

وأضاف أنه يشترط على المتقدم للفحص حصوله على شهادة خلو من فيروس كورونا من أحد مراكز الفحص المعتمدة في الدولة، مع التشديد على ارتداء الكمامة والقفاز الطبي لكل من الفاحص والمتعامل، بالإضافة إلى اتخاذ التدابير الاحتياطية لتحقيق التباعد الجسدي بين المتعاملين في المركز، وقياس درجة الحرارة، مع استمرار عمليات التعقيم اليومي للمركز ومركبات الفحص.

وفي ذات السياق أكد نائب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين استمرار تقديم خدمة التدريب والفحص النظري، عن بعد للمتدربين في أكاديمية عجمان للسياقة، بالتعاون مع هيئة دعم الخدمات الأمنية، حرصا على سلامة وصحة الموظفين والمتعاملين.

شاهد أيضاً

"فلاي دبي" تعدل جدول رحلاتها اليوم

أعلنت شركة "فلاي دبي"، عن تعديل جدول رحلاتها اليوم الخميس الموافق 19 أبريل"، إلى جانب …