الرئيسية / اقتصاد / "راكز" تُنظم ندوتها الافتراضية الأولى بعنوان "العملاء أولًا"

"راكز" تُنظم ندوتها الافتراضية الأولى بعنوان "العملاء أولًا"

أعلنت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز"، عن تنظيم ندوتها الافتراضية الأولى تحت عنوان "العملاء أولا"، التي تهدف إلى توفير معلومات ذات أهمية لعملائها وإتاحة الفرصة للحوار مع عملائها.

ندوات "راكز" الافتراضية

وتناولت الندوة الافتراضية، أهم التحفيزات التي تقدمها "راكز" والتي استعرضتها ريانا فان دير ايجيك رئيس قطاع تجربة المتعاملين بـ "راكز" للشركات الصغيرة والمتوسطة والعملاء الصناعيين لمساندة أعمالهم في مواجهة التحديات القائمة.

إجراءات سهولة مزاولة الأعمال

وناقشت الجلسة الإجراءات الجديدة الرامية إلى سهولة مزاولة الأعمال، والتي تشمل تقليل المتطلبات التي تحتاج إلى التواجد شخصيا في مراكز الخدمات وأيضا تسليم المستندات عن طريق بوابة الخدمات الإلكترونية لـ "راكز".

حجم الإقبال على ندوة "راكز"

وأشاد رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة "راكز"، بالإقبال الكبير الذي شهدته الندوة الافتراضية الأولى لـ "راكز"،وثمَن الجهود المبذولة لأخذ ملاحظات وآراء العملاء وأصحاب الشأن بعين الاعتبار فيما يسهم في تطوير رحلة المتعاملين حيث تلعب مثل هذه النقاشات دورًا مهمًا في تحقيق مساعي "راكز" باستدامة مجتمع أعمالها.

رسالة "راكز"

واختتم جلاد، بالتأكيد على رسالة "راكز" التي تهدف إلى إيجاد المزيد من الحوافز لتلبية متطلبات عملائها، أكثر من أي وقت مضى، بهدف الارتقاء المستمر بخدماتها الرقمية لتسهيل مزاولة العملاء لأعمالهم.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.5 مليار درهم

استقطبت الأسهم المحلية، سيولة تجاوزت 1.5 مليار درهم في ختام تعاملات اليوم الموافق الـ16 من …