الرئيسية / محلي / الشارقة الخيرية توفر مسكناً مؤقتاً لسكان برج تعرض للحريق

الشارقة الخيرية توفر مسكناً مؤقتاً لسكان برج تعرض للحريق

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وفرت جمعية الشارقة الخيرية سكنا مؤقتا لسكان البرج الذي تعرض للحريق مؤخرا في منطقة النهدة بالشارقة.

وقال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية إن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي جاءت لتعكس حرصه على صون كرامة الإنسان وتوفير الحياة الكريمة لكل من ضاقت بهم السبل.

وأشار إلى أنه في ضوء توجيهات سمو الحاكم تم التنسيق مع عدد من الفنادق لتوفير السكن الآمن والاستقرار النفسي للأسر التي تضررت بفعل الحريق الذي شب في إحدى الأبراج السكنية بمنطقة النهدة.

وأكد ابن خادم أن الجمعية لم تقتصر جهودها على تسكين الأسر فحسب بل تبذل إدارة المساعدات قصارى جهدها في إجراء الدراسات الميدانية للوقوف على حجم المساعدات الأخرى التي تحتاج إليها الأسر المتضررة.

وأشار الى أنه دعما لجهود الجمعية فقد وضع أحد الفنادق بالإمارة 160 غرفة سكنية من غرف الفندق تحت تصرف الجمعية لتسكين الأسر المتضررة لحين تعديل أوضاعهم مؤكدا أهمية التعاون وتوحيد الجهود في بوتقة واحدة لفعل الخير والقيام بالمسئولية المجتمعية على أكمل وجه.

ودعا أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء إلى مشاركة الجمعية هذه المبادرة وتقديم دعمهم لها لتمكينها من القيام بدورها على أكمل وجه نحو الفئات المستحقة.

شاهد أيضاً

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس الصربي

قدّم سعادة أحمد حاتم المنهالي، اليوم الجمعة، أوراق اعتماده إلى فخامة ألكسندر فوتشيتش، رئيس جمهورية …