الرئيسية / منوعات / مؤتمر إبداعات عربية 14 يناقش فعاليات دورته القادمة

مؤتمر إبداعات عربية 14 يناقش فعاليات دورته القادمة

تحت شعار "الابتكار في كل مكان"، استضافت دبي مؤتمرا صحفيا افتراضيا مساء أمس، لمناقشة فعاليات الدورة الرابعة عشرة من "مؤتمر ومعرض إبداعات عربية" الذي سيقام في شهر فبراير 2021 ويعقد للمرة الأولى افتراضيا .

أحدث التقنيات

ويقدم الحدث أبرز الابتكارات والإبداعات التي تشهدها دولة الإمارات والمنطقة بمشاركة نخبة متميزة من أبرز الخبراء وصناع القرار والباحثين والقادة من مختلف أنحاء العالم، لمناقشة أحدث التقنيات والحلول التي تصنع مستقبل الابتكار والإبداع في عالمنا.

خطوة سباقة

وتأتي انطلاقة مؤتمر ومعرض إبداعات عربية خلال الدورة القادمة افتراضيا كخطوة سباقة من جامعة حمدان بن محمد الذكية بالتعاون مع شركة اندكس القابضة لتحقيق الرؤية القائمة على جعل التعليم متاحا أمام الجميع بيسر وكفاءة عالية، باستخدام التقنيات الرقمية الحديثة التي تسمح بنشر مفاهيم الابتكار والإبداع في كل مكان، وذلك من خلال توفير مساحة للالتقاء والتواصل والنقاش ضمن بيئة افتراضية تفاعلية تجمع كل من يتطلع إلى تعزيز المعرفة والتعلم مع نخبة من المختصين والخبراء ضمن مجالات متنوعة من مختلف أنحاء العالم.

حضور فعال

ترأس المؤتمر الصحفي كل من الدكتور منصور العور رئيس "جامعة حمدان بن محمد الذكية"، والدكتور عبدالسلام المدني رئيس "اندكس القابضة"، بحضور الدكتور فهد السعدي، نائب رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية لتنمية الجامعة، والمهندس أنس المدني نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة وعدد من المسؤولين من "جامعة حمدان بن محمد الذكية" وممثلين من وسائل الإعلام عبر تطبيق "زووم".

محاضرات و ندوات

وتشمل أجندة مؤتمر إبداعات عربية 14 في دورته القادمة عددا من المحاضرات والندوات والجلسات التي تناقش قطاعات الأعمال المختلفة وتركز على العديد من المحاور الهامة ومن ضمنها إدارة الأزمات واستمرارية الأعمال والممكنات الذكية للمستقبل، والتعليم لحياة أفضل، وأنظمة الابتكار الاجتماعي، واقتصاد التجربة الافتراضية. كما تتضمن أجندة مؤتمر ومعرض "إبداعات عربية 14" عقد سلسلة من الحلقات الافتراضية التي تسبق المؤتمر الرئيسي وتنطلق ابتداء من شهر أكتوبر 2020 ولغاية شهر يناير 2021، ويتخلل هذه الحلقات لقاءات وجلسات نقاشية مسجلة مسبقا، وورش عمل وفيديوهات تعليمية وطروحات تعليمية، وسيتمكن المشاركون من الطلاب والمختصين من الحصول على ساعات التعليم المستمر، بالإضافة إلى مشاهدة الحلقات الافتراضية بشكل مباشر أو عند الطلب.

جلسات حوارية

وتشمل أجندة الحلقات الافتراضية عددا من الجلسات الحوارية المباشرة مع أهم صناع القرار المتخصصين في القطاع الحكومي وقطاع التجزئة والاتصالات والاستشارات والتكنولوجيا والأزياء والألعاب والسيارات ومواقع التواصل الاجتماعي واللوجستيات والسياحة والمواد الاستهلاكية والطيران. ويصاحب المؤتمر الرئيسي انطلاق فعاليات المعرض الافتراضي والذي يضم شركات من مختلف قطاعات الأعمال والتي تستعرض خدماتها المتعددة ضمن منصات عرض متخصصة تسمح للزوار من التعرف افتراضيا على ما تقدمه الشركات العارضة.

معرض افتراضي

ويسمح المعرض الافتراضي بعقد اللقاءات والتشاور بين العارضين والمشاركين حول أبرز الخدمات المقدمة بسلاسة وفعالية. جدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض "إبداعات عربية 14" يقام بتنظيم من شركة " اندكس للمؤتمرات والمعارض "، عضو في اندكس القابضة، بالتعاون مع "جامعة حمدان بن محمد الذكية" .

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …