الرئيسية / اقتصاد / "غرفة دبي": نظمنا 18 ندوة رقمية خلال مارس وأبريل ضمت 800 مشاركًا

"غرفة دبي": نظمنا 18 ندوة رقمية خلال مارس وأبريل ضمت 800 مشاركًا

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي، تنظيمها لـ 18 ندوة رقمية خلال شهري مارس وأبريل الماضيين غطت مجالات متنوعة من نشاطات الغرفة.

ندوات غرفة دبي الرقمية

وقالت الغرفة، إن الندوات الرقمية لتي نظمتها بالشهرين الماضيين، ضمت أكثر من 800 مشاركاً من مختلف قطاعات وشركات القطاع الخاص.

الاجتماعات المرئية التي شاركت بها غرفة دبي

وكشفت الغرفة عن مشاركتها في 38 اجتماعاً مرئياً مع مجموعات ومجالس الأعمال المنضوية تحت مظلة الغرفة والهيئات الاقتصادية والمهنية المرخصة من قبل مركز دبي للهيئات الاقتصادية حيث بحثت هذه الاجتماعات سبل تعزيز التعاون وآليات مواجهة التحديات الحالية ، خلال هذه الفترة.

فعاليات غرفة دبي الرقمية

وشهدت غرفة دبي تحولًا رقميًا في تنظيم الفعاليات واللقاءات مع مجتمع الأعمال وممثلي القطاع الخاص، تكيفًا مع المتغيرات العالمية التي فرضتها الظروف الراهنة حيث استثمرت الغرفة في تطوير بنيتها التحتية التقنية الملائمة لعقد الفعاليات الإلكترونية والتواصل والتفاعل مع ممثلي القطاع الخاص بسهولة وسلاسة.

أهداف فعاليات الغرفة

وأوضحت الغرفة، أن الفعاليات والندوات والورش التدريبية الافتراضية استهدفت تعزيز وعي القطاع الخاص بمختلف المواضيع والمسائل المتعلقة ببيئة الأعمال والقطاعات الاقتصادية المتنوعة وأفضل الممارسات المستدامة وكيفية مواجهة التحديات النتائج عن هذه الأزمة.

دبي للمشاريع الناشئة والغرفة

ونظمت مبادرة دبي للمشاريع الناشئة العدد الأكبر من الفعاليات الافتراضية، وبلغ عددها 10 فعاليات أبرزها برنامج تطوير مهارات الشباب المواطن الذي يشهد مشاركة بارزة خصوصاً بعد اختيار 30 من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة المواطنين للمشاركة في أكاديمية التدريب والتوجيه والإرشاد ضمن هذا البرنامج التدريبي المتطور الذي ينظم بالتعاون مع مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال "ديتك".

نشاط مركز أخلاقيات الأعمال

وسجل مركز أخلاقيات الأعمال نشاطاً ملحوظاً، وخصوصاً لشبكة غرفة دبي للاستدامة التي نظمت فرق العمل التابعة لها عدداً من الندوات الافتراضية التي ركزت على مواضيع متنوعة تهم القطاع الخاص في الظروف الحالية ومنها سلامة سائقي المركبات التجارية وتوصيات تعزيز صحة وسلامة الموظفين وضمان استمرارية سلسلة الإمداد والتوزيع ، خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

"مالية عجمان" تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات

عقدت دائرة المالية في عجمان، اليوم الخميس، الموافق الثاني من مايو 2024، عدداً من الاجتماعات …