الرئيسية / تكنولوجيا / إطلاق "تواصل 171" لدعم المتعاملين على مدار الساعة
"تواصل 171"
"تواصل 171"

إطلاق "تواصل 171" لدعم المتعاملين على مدار الساعة

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتوطين، اليوم، مركز الاتصال الوطني الموحد "تواصل 171"، للإجابة على استفسارات المتعاملين حول خدمات 35 جهة.

والخدمة متاحة طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة باللغتين العربية والانجليزية، عبر الرقم المجاني 171، وقناة "واتس آب" عبر الرقم 047771777.

وتعمل منظومة "تواصل 171" عبر برنامج متكامل لإدارة علاقات المتعاملين، بإشراف مباشر من وزارة الموارد البشرية والتوطين وبالتعاون مع الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات.

السويدي: جرى تجهيز المركز لتقديم خدمة متميزة

وأكد سعادة سيف أحمد السويدي، وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون الموارد البشرية، اليوم، أن إطلاق مركز الاتصال الوطني الموحد "تواصل 171"، يعكس الحرص على تقديم الخدمات الحكومية المتميزة للمتعاملين بأساليب مبتكرة.

وقال "السويدي" إن المركز جرى تجهيزه، متوافقاً مع أفضل حلول البنية التحتية والتكنولوجية وفريق عمل مدرب.

"جمبو" تدعم "تواصل 171"

ويعد تفعيل مركز تواصل 171 ثمرة شراكة ناجحة بين القطاعين الحكومي والخاص لرفد الجهود الوطنية في مواجهة تحديات فيروس كوفيد 19، وذلك من خلال التعاون مع مجموعة جمبو من خلال شركة "جمبو لحلول المؤسسات" في جوانب الدعم الفني وأعمال التدريب لموظفي المركز على آليات التشغيل الخاصة به.

وقال آرفيند أغراوال الرئيس التنفيذي لمجموعة "جمبو": "نواجه تحدياً غير مسبوق يتطلب منا التكاتف والتعاون لمحاربة كورونا، وتحرص جمبو على دعم الجهود الحكومية والمجتمعية للحد من تأثير الفيروس".

وأضاف أن المجموعة حريصة على تسخير خبراتها التقنية والبشرية لدعم المركز بالخبرات والمعرفة التقنية والبنية التحتية لإدارة عمليات مركز الاتصال.

شاهد أيضاً

معرض الخدمة الوطنية للتوظيف يختتم دورته السابعة

اختتمت فعاليات معرض توظيف مجنّدي الخدمة الوطنية في دورته السابعة، الذي نظمته وزارة الدفاع، ممثلة …