الرئيسية / رياضة / اتحاد الجوجيتسو: مبادرة "أوس" التطوعية تمتلك رؤية واضحة لخدمة المجتمع

اتحاد الجوجيتسو: مبادرة "أوس" التطوعية تمتلك رؤية واضحة لخدمة المجتمع

قال فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو أن الاتحاد حريص على تبني ودعم الأفكار المبدعة التي تصب في خانة خدمة المجتمع ورد الجميل للدولة وقيادتها الرشيدة مشيرا الى انهم لمسوا في  مبادرة "أوس OSS" التطوعية امتلاكها لرؤية واضحة وأنها أكثر قربا من أفراد المجتمع.

روح الفريق الواحد

وأكد أن مبادرة "أوس" OSS التطوعية التي أطلقها الاتحاد مؤخرا تواكب إستراتيجية الاتحاد الهادفة إلى تعزيز قيم روح الفريق الواحد، والشجاعة والانضباط والانتماء للوطن، كما تجسد المبادرة نهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان طيب الله ثراه في غرس وترسيخ قيم التسامح والتلاحم والاعتزاز بالهوية الوطنية.

واعتبر ان رؤية مبادرة "أوس" OSS تتمحور حول ترسيخ ثقافة العمل التطوعي فكرا وممارسة، وتعزيز مساهمات أبناء الدولة والمقيمين على أرضها في الإرتقاء بالمجتمع وتعزيز التعايش السلمي وتوظيف مهاراتهم وطاقاتهم في خدمة الوطن.

تعزيز ثقافة العمل التطوعي

وأضاف: ومن جملة الأهداف التي تتطلع المبادرة إلى تحقيقها تعزيز ثقافة العمل التطوعي في الدولة، والتشجيع على الخدمة والمشاركة المجتمعية، ورفع مستوى التنمية الذاتية بين أفراد المجتمع، وتوفير فرص متميزة للتطوع في قضايا اجتماعية ورياضية. كما تسعى المبادرة إلى رفع مستوى الإيجابية بين أفراد المجتمع من خلال تحفيز روح التعاون والترابط، وتسخير طاقات وخبرات أفراد المجتمع لدعم نجاح كل المناسبات الوطنية سواء كانت رياضية أو غير رياضية.

الانضمام إلى المبادرة

ويمكن للراغبين في الانضمام إلى المبادرة التسجيل من خلال الموقع الرسمي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو أو المنصة الوطنية للتطوع (متطوعي الإمارات). وسيتم عقد عدة اجتماعات تعريفية للأعضاء المقبولين لإطلاعهم على تفاصيل المبادرة، وعقد دورات تدريبية قبل أي فعالية لضمان إلمام المتطوعين بالمعلومات التي يحتاجونها للقيام بأدوارهم فيما سيتم تكريم المتطوعين واحتساب الساعات التطوعية لكل متطوع.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …