الرئيسية / اقتصاد / في رابع أيام رمضان.. الأسهم الإماراتية تحافظ على الصعود وتغلق على المربع الأخضر

في رابع أيام رمضان.. الأسهم الإماراتية تحافظ على الصعود وتغلق على المربع الأخضر

واصلت الأسهم الإماراتية، اليوم الأربعاء، حالة الصعود مع دخولها النصف الثاني من عمر الجلسة والاغلاق على المربع الأخضر لليوم الرابع في رمضان 2020 .

المؤشرات العامة بالأسواق الإماراتية المالية

وعززت المؤشرات العامة في سوقي أبوظبي ودبي الماليين، مكاسب االقيمة السوقية لأسهم الشركات المتداولة، في ختام التعاملات، برغم أن ارتفاعها كان قل من السابق.

سوق دبي المالي

وتخطى المؤشر العام لسوق دبي المالي حاجز قوي بعدما وصل الى 2004 نقاط بنمو نسبته 0.32% مقارنة باليوم السابق فيما ارتفع المؤشر العام لسوق أبو ظبي للأوراق المالية إلى 4221 نقطة بزيادة نسبتها 0.03%، بحسب معطيات التحليل الفني.

أسهم اتصالات ومصرف أبوظبي

ودعم سهم اتصالات المرتفع إلى 15.68 دراهم سوق العاصمة، إضافة لسهم مصرف أبوظبي الإسلامي الصاعد الى 3.54 دراهم واستمرار الحركة الايجابية لسهم شركة الدار العقارية المرتفع الى 1.82 دراهم وسط توقعات بتجاوزه حاجز درهمين خلال الاسبوع المقبل .

إعمار في أسواق المال الإماراتية

واصل سهم إعمار صعوده بالغا مستوى 2.74 دراهم، في سوق دبي المالي، تبعه سهم إعمار للتطويرالى 2.31 دراهم وارابتك 69 فلسا وداماك 64 فلسا في حين سيطر الهدوء على غير العادة على حركة أسهم البنوك خلال هذه الجلسة.

الصفقات المبرمة بالسوقين

وبلغت قيمة الصفقات المبرمة في سوقي أبوظبي ودبي الماليين نحو 360 مليون درهم فيما وصل عدد الأسهم المتداولة 473 مليون سهم نفذت من خلال 7036 صفقة، فيما يتعلق بحجم السيولة المتداول.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.5 مليار درهم

استقطبت الأسهم المحلية، سيولة تجاوزت 1.5 مليار درهم في ختام تعاملات اليوم الموافق الـ16 من …