الرئيسية / تكنولوجيا / "محمد بن راشد للإدارة الحكومية" تدعم "التعليم التنفيذي الذكية" بـ50% من برامجها
استخدام منصة التعليم التنفيذي الذكية
استخدام منصة التعليم التنفيذي الذكية

"محمد بن راشد للإدارة الحكومية" تدعم "التعليم التنفيذي الذكية" بـ50% من برامجها

أطلقت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، اليوم، منصة "التعليم التنفيذي الذكية"؛ لخدمة منظومة "التعلم عن بعد"، والاطلاع على أحدث التجارب العالمية في مجالات العمل الحكومي.

ودعمت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية المنصة الجديدة بـ50% من برامجها التعليمية؛ لتوسيع نطاق المشاركة الفعالة.

المري: أطلقنا برنامج "القيادة الاستراتيجية في عصر التحديات" مجاناً لمواكبة آخر التطورات

وأكد سعادة الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد، أن الكلية سبقت وأطلقت برنامج "القيادة الاستراتيجية في عصر التحديات" مجاناً، كأول برامج منصة التعليم التنفيذي الذكية، لمواكبة آخـر التطـورات فـي العمـل الحكومـي.

وقال "المري" إن المنصة تستهدف الوصول إلى شريحة أكبر من القادة الحكوميين في مختلف أنحاء المنطقة بسهولة، والتمكن من إشراكهم.

أهداف البرنامج

وأضاف أنه يعد برنامج القيادة الاستراتيجية في عصر التحديات ترجمة عملية لأهداف منصة التعليم التنفيذي الذكية، حيث سيكون بمثابة مرجع؛ للتعامل مع الوضع الراهن وتهيئتهم لاتخاذ قرارات استراتيجية.

وأشار إلى أن كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية مستمرة في تقديم الدعم الكامل لمختلف الهيئات الحكومية والقطاع الخاص في الإمارات.

ولفت إلى أنه يحاضر في برنامج القيادة الاستراتيجية في عصر التحديات كل من سعادة الدكتور على بن سباع المري والبروفيسور رائد عواملة عميد الكلية.

ويتيح البرنامج مرونة كاملة في متابعة المواد التدريبية للمشاركين، كما يتضمن مادة تعليمية إلكترونية، وأفلاما ولقطات تمثيلية داعمة للتعلم، و16 مساقا تدريبيا بإجمالي 8 ساعات تدريبية، ومجموعة من الاختبارات التقييمية.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية الإيطالي في روما

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية معالي أنطونيو تاجاني وزير خارجية …