الرئيسية / محلي / ضبط 34 مركبة في عجمان ارتكبت مخالفات الطيش والتهور والاستعراض

ضبط 34 مركبة في عجمان ارتكبت مخالفات الطيش والتهور والاستعراض

ضبطت إدارة المرور والدوريات في شرطة عجمان 34 مركبة  في منطقة الحليو ارتكب قائدوها مخالفات في القيادة منها الطيش والتهور والاستعراض بصورة تشكل خطرا على الجمهور. كما كان من بينها مركبات لا تحمل لوحات أرقام.

وقال المقدم سيف عبدالله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات إن المركبات المضبوطة تضمنت 17 مركبة تم حجزها بسبب القيادة بطيش وتهور والتزويد وإصدار الضجيج. وتمكنت الشرطة من ضبطها بعد عمليات الرصد والمتابعة وجمع المعلومات، وسيتم حجز هذه المركبات لمدة 6 أشهر وفق العقوبات المحددة للمخالفات المرتكبة.

وأضاف أن السيارات المضبوطة تضمنت 17 مركبة أخرى تواجدت أثناء الاستعراض وتم ضبطها لعدة مخالفات لقوانين وقواعد السير والمرور، مشيراً إلى أن دوريات الضبط المروري اتخذت الإجراءات اللازمة مع الاشخاص القائمين بتلك الممارسات غير القانونية وتعاملت مع السائقين المتهورين وفق الإجراءات القانونية. 

وأكد مدير إدارة المرور والدوريات رفض أي سلوكيات وظواهر سلبية لانتهاك القواعد المرورية. وناشد أفراد المجتمع التعاون مع شرطة عجمان بالإبلاغ عن أية استعراضات ترتكب في الامارة بالاتصال للحالات غير الطارئة على الرقم 901 أو 999 للحالات الطارئة، أو التبليغ من خلال خدمة "شارك مع الأمن" على التطبيق الذكي لشرطة عجمان ajman police، تحقيقا للأمن والأمان في الإمارة.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تنفذ تمريناً في منطقة سويحان اليوم

تنفذ ⁧القيادة العامة لشرطة أبوظبي،⁩ بالتعاون مع الشركاء، تمريناً صباح اليوم الخميس 25 أبريل في …