الرئيسية / محلي / 3 ملايين درهم لمساعدة 1000 أسرة في عجمان

3 ملايين درهم لمساعدة 1000 أسرة في عجمان

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمكرمة مالية تبلغ ثلاثة ملايين درهم لمساعدة ألف أسرة، حرصاً من سموه على ضمان الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين في إمارة عجمان وتخفيف الضغط الواقع عليهم في الظروف الراهنة.

وقد وجه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس تنسيق العمل الخيري القائمين على المجلس لتوزيعها بشكل فوري والتواصل مع مجتمع الإمارة والمؤسسات المدنية لضمان التنسيق الفعال بين المؤسسات والفعاليات المعنية لتلمس حاجات المجتمع في هذه الفترة الاستثنائية ورفع التقارير والتوصيات بشكل دوري لصاحب السمو حاكم عجمان و المجالس المعنية من أجل تطبيق منظومة مرنة وفعالة للمحافظة على صحة وسلامة وسهولة العيش للقاطنين في الإمارة.

وتأتي هذه المكرمة ضمن حزمة من القرارات والتوجيهات التي أمر بها صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي والتي طالت المجتمع وقطاع الأعمال وذلك ضمن جهود مباركة عمت الإمارات كلها وقد تمثلت في قرارات وإجراءات ومبادرات كريمة ،كما أنها جزء لايتجزأ من منظومة عطاء متكامل لاتنتهي من القيادة لأبناء الوطن لتبقى دولة الإمارات الوطن الذي يحتضن الجميع والملاذ الآمن في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بأسره.

ومن جانبها، قالت سعادة مريم المعمري أمين عام مجلس تنسيق العمل الخيري إن هذه المكرمة جسدت معاني تضامن وتلاحم قادتنا مع المجتمع وتلمسهم احتياجاته الضرورية بشكل دائم ومستمر حيث تولي قيادتنا الرشيدة اهتماما كبيرا بالمواطنين والمقيمين وتوفر لهم كل ما يمكن أن يسهم في تحقيق رفاهيتهم وسعادتهم كما تقدم لهم الدعم اللازم لتمكينهم من تجاوز هذه المرحلة المؤقتة.

وأضافت أن هذه المكرمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي جاءت لتؤكد اهتمامه العميق بأبناء شعبه وسعيه الدائم والحثيث للإرتقاء بمستواهم المعيشي والتمتع بحياة مستقرة وآمنة مهما كانت الظروف فهو خير أب وقائد ومسؤول عن رعيته.

وأوضحت المعمري انه تم التنسيق مع مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية و المؤسسات والجهات المختصة في الإمارة لتحديد الأسر المحتاجة للمساعدات ومن ثم تحويل المساعدات عبر المصارف والبنوك الخاصة بهم لتجنيبهم الخروج من المنزل نظرا للظروف والأوضاع الراهنة.

شاهد أيضاً

بالصور.. رئيس الدولة يتقبل التعازي في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد

تقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم الجمعة …