الرئيسية / محلي / زايد للإسكان: 500 مواطناً يستفيدون من قرارات الدعم السكني

زايد للإسكان: 500 مواطناً يستفيدون من قرارات الدعم السكني

اعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، أسماء 500 مواطناً من مستحقي قرارات الدعم السكني بقيمة 401 مليون درهم توزعت ما بين 321 قراراً من فئة القروض و 79 من فئة المنح و100 قرار من فئة قرار سريع.

وتأتي هذه الخطوة تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

جاء ذلك خلال ترؤس معالي الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان اجتماع مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان الرابع لعام 2020 عن بُعد. 

وأكد النعيمي أن خدمة المواطنين لن تتوقف في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم وأن حكومة دولة الإمارات تجني اليوم ثمار جهود سنوات من تعزيز استخدام التكنولوجيا والخدمات الذكية ورؤية دولة الإمارات الثاقبة للمستقبل والتي مكنتها من تجاوز جميع التحديات والعقبات. 

وأضاف النعيمي نجتمع اليوم عن بُعد ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة لمواجهة فيروس كوفيد 19، ونأكد على أن سعادة المواطنين أولوية وسنستمر في تقديم كافة الخدمات لمتعاملينا بعد اعتماد مجموعة من المحفزات لضمان استمرارية تقديم جميع الخدمات الإسكانية بسرعة وبكل انسابية ويُسر بما يحقق تطلعات وطموحات المتعاملين.

وفي سياق أجندة اجتماع مجلس إدارة البرنامج الرابع لعام 2020، اعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان قرارات الدعم السكني على أن تمدد فترة الاستفادة من القرار إلى ما بعد الانتهاء من أزمة تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19"، حيث تم اعتماد عدد من الإجراءات لضمان عدم تأثر المستفيدين من قرارات الدعم السكني بمترتبات الأزمة.

شاهد أيضاً

ترحيب إماراتي بنتائج اللجنة المستقلة بشأن أداء "الأونروا"

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ترحيبها بنتائج التقرير الصادر عن اللجنة المستقلة، بشأن أداء …