الرئيسية / محلي / تفعيل منظومة العمل عن بعد بمراكز "آمر" في دبي

تفعيل منظومة العمل عن بعد بمراكز "آمر" في دبي

أعلنت " الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي " تفعيل منظومة "العمل عن بعد" في جميع مراكز آمر النموذجية المنتشرة في إمارة دبي و البالغ عددها 70 مركزاً، و التي سيتم إغلاقها لحين إشعار آخر.

تأتي هذه الخطوة ضمن توجيهات حكومة دولة الامارات الرامية إلى تعزيز سلسلة التدابير الوقائية والاحترازية التي تتبعها حرصا على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين واتباعا لتوجيهات اللجنة العليا للأزمات والطوارئ في دبي بتمديد برنامج التعقيم الشامل على مدار 24 ساعة.

و ستقدم " مراكز آمر " جميع الخدمات للمتعاملين عبر الموقع الالكتروني للإدارة gdrfad.gove.ae أو عبر التطبيق الذكي "آمر" المتوفر على الهواتف الذكية IOS و Google play ، والذي يتيح إمكانية التعرف على أقرب مركز والتواصل معه عبر الهاتف أو البريد الالكتروني للتقديم على الخدمة .. فيما تتيح بعض المراكز التقديم على الخدمة عبر التطبيق.

جاء ذلك خلال لقاء عقدته إقامة دبي "عن بعد "مع مجموعة من ملاك مراكز " آمر" النموذجية المعنية بتقديم خدمات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي برئاسة العميد الدكتور علي عجيف الزعابي المستشار القانوني في إقامة دبي و حضور العقيد الدكتور عمر الشامسي مساعد المدير العام لأذونات الدخول والإقامة والرائد سالم بن على مدير إدارة آمر لسعادة المتعاملين والرائد مروان بالحصا رئيس قسم مراكز آمر وذلك بهدف بحث مدى تفعيل نظام تقديم الخدمات عن بعد لدى المراكز بالفعالية والكفاءة المعهودة نفسيهما.

ناقش اللقاء العديد من المواضيع ذات الصلة بسير العمل في المراكز والعمل على تذليل جميع التحديات التي قد تواجهها ما يساهم في استمرارية الأعمال وعدم تأثرها خلال فترات التعقيم الوطني إلى جانب الاستماع إلى وجهات نظر أصحاب مراكز آمر ومناقشتها تمهيدا لدراستها والعمل بموجبها وذلك للمحافظة على سير منظومة العمل خلال الأوضاع الراهنة.

و أثنى أصحاب مراكز آمر النموذجية على هذه المبادرة و اللقاء عن بعد بما يعكس الثقة في دور إقامة دبي فى التعامل مع شركائها وحرصها على استمرارية تفعيل قنوات التواصل معهم بما يضمن استمرارية العمل في خدمة المتعاملين.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عبدالله بن زايد يستقبل نائبة الأمين العام للأمم المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الخميس، الموافق الـ25 من …