الرئيسية / محلي / باقة خدمات خاصة من شرطة الشارقة للعاملين بالكادر الطبي

باقة خدمات خاصة من شرطة الشارقة للعاملين بالكادر الطبي

أطلق بمركز إسعاد المتعاملين بشرطة الشارقة باقة من الخدمات الموجهة للكادر الطبي والموظفين العاملين بالحقل الصحي بإمارة الشارقة، إسهاماً منها في تعزيز دورهم الإنساني الذي يقومون به في مواجهة تفشي فيروس كورونا كوفيد 19، والحد من إنتشاره، من أجل وطن سليم ومعافى.

وأوضح المقدم خالد محمد الكي مدير مركز خدمات المرور والترخيص أن باقة الخدمات الخاصة بالكادر الطبي تتمثل في إطلاق خط ساخن بالتعاون والتنسيق مع منطقة الشارقة الطبية لإنجاز جميع المعاملات المرورية، التي وفرتها وزارة الداخلية، على موقعها الإلكتروني (UAEMOI) ، كتجديد ملكية المركبة، ورخص القيادة الخاصة وغيرها من الخدمات الأخرى، وذلك من خلال الاتصال بموظفي المركز عبر الخط الساخن، الذي تم تخصصيه لهم أو عبر البريد الإلكتروني، إلى جانب خدمة الواتساب، والتي تم تزويد منطقة الشارقة الطبية بها مسبقاً. و أكد أن موظفي مراكز خدمات المتعاملين سيقومون بإنجاز معاملاتهم على الفور دون الحاجة لمراجعة مراكز الخدمة وتوصيلها إليهم في مقار أعمالهم.

وأشار المقدم الكي، إلى أن هذه الخدمة تأتي تقديراً من شرطة الشارقة للجهود، التي يبذلها خط دفاعنا الأول، والوقوف بجانبهم ومساندتهم في ما يقومون به من عمل وطني مقدر، وذلك بتمكينهم من إنجاز كافة معاملاتهم، والحصول على الخدمات بكل سهولة ويسر.

شاهد أيضاً

الإثنين.. العودة الكاملة للتعليم الحضوري في المؤسسات التعليمية بالشارقة

أعلن الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالشارقة، عن العودة الكاملة لنظام التعليم الحضوري في …